رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث فيلا نانسي عجرم .. القتيل كان يعمل بالمنزل وينتظر مستحقاته

حادث فيلا نانسي عجرم .. القتيل كان يعمل بالمنزل وينتظر مستحقاته

في تفاصيل جديدة حول واقعة قتل لص على يد زوج الفنانة نانسي عجرم في لبنان داخل فيلتها، تداولت صحف ومواقع إخبارية سورية تفاصيل جديد تخص القتيل.

وذكر موقع «جسور» السوري، أن القتيل محمد حسن الموسي، يبلغ من العمر 30 عاما من قرية «بسقلا» التابعة لمحافظة إدلب السورية، كان يعمل في حديقة فيلا نانسي عجرم.

وقالت أسرة القتيل، أن القتيل كانت سمعته جيدة، وكان لديه مستحقات مالية نظير عمله كبستاني في الحديقة الخاصة بفيلا نانسي عجرم، كما انه طلب مقابلة الطبيب فادي الهاشم زوج نانسي أكثر من مرة لكي يشكو له بأنه لم يأخذ مستحقاته، ومنها يوم مقتله الذي ظل ينتظره فيه لمدة 5 ساعات ورفض فادي مقابلته لتواجد ضيوف بمنزله.

وذكر أهالي القتيل أن القتيل يأس من الحصول على أمواله لكونه سوري فقير يعمل لدي فنانة لديها علاقتها ونفوذها في لبنان.

وذكر الموقع السوري أن حراس فيلا نانسي عجرم لم يتحركوا تجاهه لكونهم يعرفونه جيدا، والتأكيد على صحة أقوالهم هو الحديث الذي صار بينهم، حيث قال الموسى فيه: «عمول معروف أستاذ فادي وهات المصاري»، ما يدل على معرفة مسبقة بينهما.

كانت السلطات الأمنية قد كشفت عن هوية اللص الذي قتل أثناء سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم، اليوم الأحد، بعدما تسلل لشقتها دون أن يراه الحراس، وهدد بقتل الأطفال.

وأكدت الوكالة الرسمية في لبنان أن اللص تمكن من التسلل إلى المنزل ملثما، وتبادل إطلاق النار مع زوج الفنانة نانسي عجرم ما أدى لمقتله.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011