رئيس التحرير أحمد متولي
 قاتل عائلة كفر الدوار يحكي التفاصيل: «خلصت عليهم في 25 دقيقة»

قاتل عائلة كفر الدوار يحكي التفاصيل: «خلصت عليهم في 25 دقيقة»

كشف المتهم في قتل عائلة مكونة من 7 أفراد في مدينة كفر الدوار بمحافظة البحيرة عن تفاصيل الجريمة وذلك في اعترافاته أمام النيابة العامة.

واعتبرف المتهم الذي يعمل «جزار» بقتل الجدة وابنها وزوجته وأبنائه الأربعة طعنا بالسكين، وأشعل النيران في المنزل لإخفاء الجريمة ثم هرب.

وأشار إلى أنه ذهب إلى منزل الضحايا الذي يبعد عن التجمعات السكنية في قرية «الطرح» بمدينة كفر الدوار، بهدف السرقة، لكن رب المنزل اكتشف الأمر فاضطر إلى قتلهم.

وأسفرت الجريمة عن مقل كل من: «زينب عبدالعال عطية- 65 سنة وابنها حسني سعد أحمد- 38 عاما- عامل، مالك المنزل، وزوجته رانيا محمد- 35 عاما وأبنائهم الأربعة: شهاب، عبد الرحمن، محمد، ومسعود».

وبرر المتهم جريمته في التحقيقات: «أنا مش معايا فلوس.. فلوسي كلها ضايعة على شرب المخدرات والخمرة، ومش عارف أعمل إيه ولا ليا أي شغل».

وأشار إلى أنه كانت تربطه بالزوج القتيل علاقة صداقة، وكان على علم بتربة صديقه للماشية، فقرر سرقتها، موضحا: «اكتشف السرقة فقتلته وحرقت العيلة كلها في 25 دقيقة».

وحسبت تحقيقات النيابة فإن المتهم «اتفق مع سائق، 40 سنة، وطلب منه نقله بسيارة نقل قيادته لتحميل ماشية من قريته إلى أحد أسواق الماشية، وتوجه عقب ذلك لمنزل المجني عليه وأثناء تواجده بالمنزل باغته رب الأسرة، وقام بالتعدي عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض سكينا، محدثا إصابته ولدى استغاثة المجني عليه وخروج والدته لاستطلاع الأمر قام بالتعدي عليها بالسكين، محدثاً ما بها من إصابات أودت بحياتها، وقتل الزوجة وأولادها الأربعة بعد ذلك».

وقال المتهم: «عقب قتلهم طعنا أشعلت الحريق بالمنزل لمحاولة إخفاء الجريمة وهربت ثم توجهت إلى منطقة برج العرب بالإسكندرية لأحد أقاربي، مدعيا تعرضه لحادث سيارة».

وأظهرت المناظرة، أن الطفل عبدالرحمن مصاب بقرابة 12 طعنة في مختلف أنحاء جسده، وأن الطفل الأصغر ليس به أي طعنات أو آثار لحريق، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة من دخان النيران.

وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.