رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف الدفاع المدني 1441.. رابط الاستعلام وموعد الاستقبال

وظائف الدفاع المدني 1441.. رابط الاستعلام وموعد الاستقبال

يقدم موقع «شبابيك» لمتابعيه تفاصيل إعلان القبول النهائي في وظائف الدفاع المدني للكوادر النسائية برتبة جندي للكادر النسائي، وكذلك الرابط الإلكتروني للاستعلام عن نتائج الوظائف التي تم التقدم إليها.

وأعلن موقع «أبشر» للتوظيف عن نتائج القبول النهائي في وظائف الدفاع المدني النسائية حيث سيتم العمل في وظائف الدفاع المدني على رتبة جندي للكادر النسائي بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

ويمكن للمتقدمات للوظائف الاستعلام برقم الهوية عن وظائف الدفاع المدني للنساء وذلك من خلال الدخول على رابط «أبشر» الإلكتروني من هنا

شروط الحضور للمقبولات في وظائف الدفاع المدني 1441

وضعت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية السعودية عبر تطبيق أبشر توظيف الدفاع المدني المرشحات إلى التقيد بالتعليمات التالية نوردها كالأتي:

تعليمات الزي

طقم رياضي لون كحلي

غطاء للشعر لون أسود

قبعة لون أبيض

جوارب لون أسود

جزمة رياضية لون أسود

الأوراق المطلوبة

ملف شفاف يسلم عند التحضير بالإضافة إلى

الهوية الوطنية

أصول الوثائق التي تم التقديم بها.

موعد استقبال المرشحات على وظائف الدفاع المدني 1441

يتم استقبال المتقدمات عن طريق البوابة الشمالية ، بوابة رقم 4، يوم الأثنين الموافق 1441/5/25هـ في تمام الساعة 7:00صباحاً في اليوم الأول فقط .

يتم إلحاق المتقدمات بدورة الفرد الأساسي لمدة أربعة أشهر بمعهد التدريب النسائي الأمني بكلية الملك فهد الأمنية مع العلم بأن بداية الدورة في تمام الساعة 6:00 صباحاً والخروج في تمام الساعة 2:00ظهراً.

ونظام «أبشر» هو نظام إلكتروني سعودي أعلنت عن انطلاقة وزارة الداخلية السعودية، ويسمح للمواطنين والمقيمين السعوديين بإجراء معاملاتهم الخاصة دون الحاجة لمراجعه الإدارات المعنية والحصول على نتائج التقديم على الوظائف المعلنة من خلال وزارة الداخلية السعودية، حيث يقدم خدماته لأكثر من 12 مليون مواطن في السعودية سواء كان سعودى الجنسية أو وافد من الدول الأخرى.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011