رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم اليوم.. المارد الأحمر يصعب المهمة على نفسه

نتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم اليوم.. المارد الأحمر يصعب المهمة على نفسه

انتهت منذ قليل مباراة الأهلي وبلاتينيوم ستارز بطل زيمبابوي في إطار دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020.

وينشر «شبابيك» نتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم اليوم، والتي تصعب موقف الأهلي أكثر في المجموعة الثانية التي تتنافس فيها ثلاثة فرق على الصعود للأدوار الإقصائية.

نتيجة مباراة الأهلي وبلاتينيوم اليوم

وانتهت مباراة الأهلي وبلاتينيوم بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق في مباراة كاد فيها بطل زيمبابوي أن يحقق الفوز الأول له في دور المجموعات لولا مروان محسن.

وبدأ الأهلي بلاتينيوم ستارز التسجيل مبكرا في الدقيقة 19 من زمن المباراة عن طريق مهاجمه كاسونجو نجالا وسط غفلة من دفاع النادي الأهلي.

واستمرت محاولات النادي الأهلي لإدراك هدف التعادل حتى الدقيقة 52 حين انفرد جونيور أجايي بالمرمى ووضع الكرة في يد الحارس وارتدت منه ليجدها مروان محسن تحت أقدامه ويتلاعب بالدفاع ويسددها في الشباك الخالية.

وحاول الفريقان إحراز هدف التقدم طوال أحداث الشوط الثاني إلا أن كلها جاءت بالفشل ليعود الأهلي من زيمبابوي بنقطة التعادل.

ودخل الأهلي المباراة متساويا مع الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي برصيد 6 نقاط، وبتلك النتيجة يتصدر جدول ترتيب المجموعة مؤقتا حتى مساء اليوم.

وعلى الجانب الآخر حصد بلاتينيوم النقطة الأولى له في دور المجموعات بالتعادل مع الأهلي وخرج رسميا من البطولة.

وينتظر الأهلي مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي والتي تقام في التاسعة مساء اليوم السبت.

ويستقبل الأهلي في المباراة القادمة فريق النجم الساحلي في مصر ضمن منافسات الجولة الخامسة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة