رئيس التحرير أحمد متولي
 موسى عن عودة الديهي: «مينفعش الأصوات اللى بتدافع عن البلد تقعد في البيت»

موسى عن عودة الديهي: «مينفعش الأصوات اللى بتدافع عن البلد تقعد في البيت»

علق الإعلامي أحمد موسى، على عودة بث قناة TEN، اليوم السبت 11 يناير 2020، وظهور الإعلامي نشأت الديهي، في أولى حلقاته ببرنامج بالورقة والقلم.

وهنأ موسى الديهي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج بالورقة والقلم، قائلا: «ألف مبروك، يلا أرجع مكانك علشان تدافع عن بلدك وعلشان جمهورك اللى فرحان بيك، كنت مفتقدك أوي، ومستمتع وأنا بسمعك، لأن إحنا في ظرف صعب ولازم كلنا نكمل بعض».

وأضاف أحمد موسى، «أنا كنت مفتقدك جدًا، ومينفعش الأصوات اللي بتدافع عن البلد تكون قاعدة في البيت، في ظل التحديات الرهيبة التي نواجهها في هذه الفترة، نجد من يدافعون عن البلد يتقلصوا، الناس دي مكانها الشاشة».

وتابع موسى، «أنا من أنصار محدش يبقى قاعد في بيته، كل الناس تبقى شغالة، وكل واحد يقول رأيه وصوته يبقى مسموع، وبقول لك يلا جلجل، والوقت الحالي بحاجة لأن يقوم الجميع بدوره تجاه الوطن».

وفي فقرة أخرى، علق الإعلامي نشأت الديهي، على عودة بث قناة TEN، اليوم السبت 11 يناير 2020، وظهوره في أولى حلقاته ببرنامج بالورقة والقلم.

وقال الديهي خلال تقديم حلقته، «عدنا إليكم بعد فترة غبنا فيها وكان المانع خير، ورجعنا للجمهور الحبيب والعظيم ورجعنا لملفاتنا وقضايانا ومعاركنا واشتباكاتنا كانت فترة صعبة غبنا فيها عن المشاهد وهو أمر صعب وجلل».

وأضاف مقدم برنامج بالورقة والقلم، «اكتشفنا في الفترة الماضية الصالح من الطالح، وأننا نسير على الطريق القويم، واكتشفنا ان المعركة ليست معركتنا وحدنا».

وتابع الديهي، «الناس معادن كالذهب لا يصدأ أبدا، وهناك من تفاعل وسأل عن سبب توقفنا، ومستمرون في مسيرتنا والمعركة مستمرة وسوف ننتصر في النهاية».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011