رئيس التحرير أحمد متولي
 أدلة جديدة في حادث فيلا نانسي عجرم.. القضاء يستجيب لوالدة القتيل بعد الفيديو المفبرك

أدلة جديدة في حادث فيلا نانسي عجرم.. القضاء يستجيب لوالدة القتيل بعد الفيديو المفبرك

في تطورات قوية لجريمة مقتل لص اقتحم فيلا نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، كشفت والدة القتيل محمد الموسى، أن الشخص الذي ظهر في الفيديو المتداول لاقتحام الفيلا ليس ابنها.

تصريحات والدة القتيل بحسب صحف ومواقع إخبارية عربية محلية، حولت القضية رأسا على عقب، وجعلت دائرة الاتهام تحوم حول زوج نانسي عجرم الذي قام بإطلاق النار على القتيل محمد الموسى.

وتضيف والدة القتيل أن الفيديو الذي تم التحفظ عليه في الجريمة هو «فيديو تمثيلي ألفوه وأخرجوه وأنتجوه مع آخرين».

وطالبت والدة القتيل بكشف ملابسات الحادث الحقيقية، وهو ما استجاب له القضاء اللبناني على الفور فبعد إجراء توسعات في عملية التحقيق وتفريغ الكاميرات والهواتف المحمولة، ثبت أن الفيديو الذي قدمه زوج نانسي عجرم فيديو مفبرك وغير صحيح، ليتم القبض عليه وفتح التحقيق معه مجددا.

وألقت الشرطة اللبنانية القبض على زوج الفنانة نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بعد استصدار أمر قضائي بالقبض عليه.

وجاء أمر القبض، وفقا لما نشرته صحف ومواقع إخبارية عربية ومحلية، بعد ثبوت تغيير الهاشم لفيديو واقعة مقتل شخص اقتحم فيلا زوجته.

وبينت نتيجة التحقيقات الأمنية اللبنانية أن فادي الهاشم زوج المطربة نانسي عجرم، قام بتزوير مقطع الفيديو خاص بواقعة قتله للص حاول التسلل لفيلته خلال الأيام الماضية.

وتم إلقاء القبض، على فادي الهاشم، مساء أمس السبت، وذلك لاستجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011