رئيس التحرير أحمد متولي
 لحظة دخول قتيل فيلا نانسي عجرم بدون قناع (فيديو)

لحظة دخول قتيل فيلا نانسي عجرم بدون قناع (فيديو)

تستمر حادث مقتل لص داخل فيلا الفنانة نانسي عجرم حديث كثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن ظهرت كثير من التطورات في القضية وتوجيه الاتهام لزوج الفنانة بقتل اللص.

وأخر ما تم تسريبه هو فيديو جديد لمقتحم المنزل من الكاميرات الخارجية وهو بدون قناع أي قبل ارتداءه بلحظات ليظهر وجه بشكل واضح.

وكتبت نانسي عجرم معلقة على الفيديو: «بعد ماكثرت الأقاويل والإشاعات اللي لاحقت نانسي و زوجها ومحاولة تزوير الحقائق واتهام نانسي والدكتور فادي بفبركة الفيديو والابتزاز والدفاع عن سارق المجرم هذا فيديو باين فيه وجه السارق بدون القناع وقبل مايدخل البيت ويحاول سرقته ويهدد الدكتور فادي بالسلاح والسارق الذي دخل منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه، يظهر بوضوح وهو يستكشف المنزل والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن».

يشار إلى أن القاضية غادة عون، كانت قد أصدرت قرارات جديدة، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم.

وبحسب ما جاء في الصحف اللبنانية فإن القرارات هي: الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، تفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، سحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، التحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

إضافة إلى ذلك، استدعاء زوجة القتيل مجددا، والاستماع إليها لناحية علمها بوجود تواصل أو معرفة مع المدعى عليه، الكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه و ما إذا كان المغدور قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة