رئيس التحرير أحمد متولي
 ناهد السباعي تظهر بإطلالة مميزة (صورة)

ناهد السباعي تظهر بإطلالة مميزة (صورة)

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنانة المصرية ناهد السباعي، بعد ظهورها بإطلالة جديدة نالت إعجاب متابعيها.

وفي حسابها على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» نشرت الفنانة ناهد السباعى، إطلالة جديدة وأنيقة حيث ظهرت بتي شيرت أنيق باللون الأسود، وجاكيت يبرز جمالها من الفرو باللون الجملي والذي يتناسب مع جمال إطلالتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ناهد السباعي nahed Elsebai (@nahedelsebai) on

وفي وقت سابق، نشرت صورة لها أثناء وجودها علي أحد الشواطئ البحرية، ولاقت الصور تفاعلا لدى جمهورها ، حيث ظهرت مرتدية بدلة السباحة ذات أكمام طويلة، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة، ومن الناحية الجمالية وضعت ميكب بسيط .

جدير بالذكر أن الفنانة ناهد السباعي، شاركت مؤخرًا في الفيلم القصير هذه ليلتي والذي نافس في الدورة الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي.

وفيلم هذه ليلتي من بطولة شريف الدسوقي والطفل عمرو حسام، تأليف أحمد عبدالوارث، ومدير التصوير مصطفى الكاشف، والموسيقى التصويرية أحمد الصاوي، وأشرف على الإنتاج صفي الدين محمود،  وإخراج يوسف نعمان.

و آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي، هي مشاركتها في بطولة فيلم ماكو وشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم، منة فضالي، نيقولا معوض، محمد مهران، خالد أنور .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011