رئيس التحرير أحمد متولي
 رحاب بدر.. زوج الصحفية يؤكد وجود شبهة جنائية بتفاصيل وفاتها

رحاب بدر.. زوج الصحفية يؤكد وجود شبهة جنائية بتفاصيل وفاتها

تفاصيل جديدة، فجرها زوج الصحفية والمنسقة الإعلامية رحاب بدر، على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حول وفاة زوجته، ووجود شبهة جنائية حول الواقعة.

وفاة الصحفية رحاب بدر

وفي يوم الخميس الماضي، وجدت الصحفية والمنسقة الإعلامية رحاب بدر متوفية في منزلها بالمعادي، وتم العثور على جثتها مشنوقة، وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين محاولتها الانتحار، أو قتلها على يد شخص آخر.

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة رحاب بدر، بعد وجودها معلقة في أحد الأعمدة بغرفة نومها، وتم نقل الجثة لمشرحة زينهم، وبدء النيابة العامة التحقيقات للوصول لملابسات القضية.

زوج رحاب بدر يكشف تفاصيل جديدة حول مقتلها

في تدوينىة له على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب أيمن عبد المنعم زوج الصحفية، إن ما يردد حول محاولة زوجته الانتحار لا أساس له من الصحة، مؤكدا أن هناك شبهة جنائية في الأمر، وهناك كن قام بقتلها.

وكتب الزوج على حسابة الشخصي، أنه سيقاضي كل من نشر وروج حول انتحار زوجته، كما أن زوجته لم تأخذ أي مضادات اكتئاب ولم تكن تعاني من أي أمراض أو مشاكل نفسية.

وتابع الزوج: «مفيش عندنا مراوح ولا جنشات في السقف، ده حرامي كان رايح يسوق وأنا مسافر، واللي بينتحر مبيشتريش أكل وشيكولاتة وبيبسي وكلمتني قبل الواقعة تهزر معايا، وقبل الحادثة بيوم رفعت صورة لينا يبقى إزاي هتنتحر".

وأكد الزورج أن جثة زوجته وجدت وهي واقفة على الأرض ومربوطة بحبل من الرقبة وليست معلقة كما تداول في العديد من المواقع الإخبارية أو بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه قامت بشراء طعام ولم يتم فتحه.

وفاة الصحفية والمنسقة الإعلامية رحاب بدر

أثارت وفاة رحاب بدر العديد من التساؤلات، كما أثارت حالة من الحزن أيضا بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بين أصدقائها وأفراد أسرتها، وبدأت التخمينات حول محاولتها الانتحار، وآخرون يرون أنها جريمة مدبرة وبها شبهة جنائية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011