رئيس التحرير أحمد متولي
 غادة نافع تعلن تفاصيل رفعها لقضية حجر على والدتها ماجدة الصباحي

غادة نافع تعلن تفاصيل رفعها لقضية حجر على والدتها ماجدة الصباحي

أعلنت الفنانة غادة عادل دوافع رفعها لقضية حجر على والدتها الراحلة ماجدة الصباحي، وشرحت الأمر في لقاءها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم»، المذاع غلى فضائية «سي بي سي»،.

غادة نافع ترفع قضية حجر على والدتها

وقالت الفنانة غادة نافع إنها رفعت قضية حجر على والدتها الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، بسبب أحد عمليات التزوير من قبل المستأجرين، الذي حصل على إمضاءات مزورة من والدتها دون المتفق عليها، وأوضحت أن المستأجر زور في الأوراق التي مضتها والدتها الراحلة.

غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة ماجدة، أشارت في لقاءها، إلى أن المستأجر زور عقد يجعل له الحق في تأجير المكان من الباطن لمدة تصل لـ15 عاما، دون المتفق عليها، فكان من المقرر أن يستأجر المكان لمدة عامين فقط، كما أنه حصل على إمضاء آخر من والدتها بإدانتها بمبلغ 15 مليون جينه.

وقالت نافع في حوارها، إن المحامي أخبرها أن الحل الوحيد هو رفع قضية الحجر، للحفاظ على ممتلكات والدتها، وممتلكات الأسرة، ولكت تضمن عدم دخول والدتها السجن بسبب توقيعها على مبلغ الـ15 مليون جنيه.

وأوضحت ابنة الفنانة الراحلة، أنها رفضت الأمر في البداية، ولكن بعد فترة أقنعتها والدتها برفع القضية للحفاظ على ممتلكاتهم.

وفاة الفنانة ماجدة الصباحي

وتوفت الفنانة ماجدة الصباحي، الخميس 16 يناير الماضي، بعد مسيرة فنية طويلة، في السينما العربية، وتزوجت عام 1963 من الفنان إيهاب نافع، وأنجبت منه ابنتها غادة، وبعد طلاقها منه لم تتزوج مرة آخرى.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011