رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الأهلي والنجم الساحلي بجودة عالية

مباراة الأهلي والنجم الساحلي بجودة عالية

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم السبت في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستحدد المتأهل منهما إلى دور الثمانية.

مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتقام مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات عن المجموعة الثانية، والتي سيلتقي فيها الأهلي بالهلال السوداني اليوم السبت المقبل الموافق 1 فبراير 2020.

وتنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وكذلك الأمر بالنسبة للعاصمة السودانية الخرطوم.

ويستضيف ملعب الجوهرة الزرقاء مباراة الأهلي والهلال السوداني، وحددت إدارة الفريق عدد 65 ألف متفرج لحضور اللقاء من الملعب رغبة في الفوز على الأهلي وانتزاع بطاقة التأهل.

يذكر أنه وفي نفس الموعد تقام المباراة الأخرى بين فريقي النجم الساحلي وبلاتينيوم بطل زمبابوي على ملعب الأول ويكفي الفريق التونسي الفوز على ضيفه بأي نتيجة للصعود.

بث مباشر مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويمكنكم من خلال النافذة التالية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والهلال السوداني:

ترتيب مجموعة الأهلي في أفريقيا

وغير الأهلي ترتيب المجموعة الثانية التي يتواجد بها بعد الفوز على النجم الساحلي في مصر الأحد الماضي بنتيجة هدف للاشئ ليتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

وساهم فوز الأهلي في تجميد رصيد النجم الساحلي عند النقطة التاسعة، وهو نفس رصيد الهلال السوداني الذي استطاع الفوز على بلاتينيوم في زمبابوي في الجولة الخامسة.

ويحل أخيرا بلاتينيوم برصيد نقطة وحيدة من 5 مباريات تعادل في واحدة منهم أمام الأهلي وخسر أربع ليودع البطولة رسميا.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة