رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة نتائج الأزهر 2020.. نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الآن

بوابة نتائج الأزهر 2020.. نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية الآن

يقدم موقع شبابيك رابط بوابة نتائج الأزهر 2020 وهي نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ونتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية والتي تم اعتمادها من وكيل الأزهر اليوم الخميس، وظهرت على بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس.

وفي هذا الموضوع ينشر موقع شبابيك تفاصيل نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية والشهادة الإعدادية الأزهرية ورابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس بطريقة سهلة من خلال الهاتف المحمول أو من خلال جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية

وبلغت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2019 – 2020 للشهادة الابتدائية 88.65% وللشهادة الإعدادية بلغت نسبة النجاح للشهادة الإعدادية الأزهرية 70.84%.

وبحسب بيان قطاع المعاهد الأزهرية فإن امتحانات الشهادة الابتدائية تقدم لها 123.378 طالبا وطالبة، في حين تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية 83.667 طالبا وطالبة.

الخط الساخن لمعرفة نتيجة الابتائية والإعدادية الأزهرية

وخصص قطاع المعاهد الأزهرية خطا ساخنا يمكن الاتصال به ومعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية أو نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.

وفور الاتصال على الرقم يتم الرد من أحد المختصين بهذا الأمر، ويتم إعلامه برقم الجلوس والمرحلة الدراسية، وبعدها يتم إخباره بالنتيجة التفصيلية.

الخط الساخن لمعرفة النتيجة هو: (19493).

رابط بوابة نتيجة الأزهر 2020.. بوابة الأزهر الإلكترونية

ويقدم موقع شبابيك لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الذي من خلاله يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020، تم الإعلان عنها فور اعتمادھا من مشیخة الأزھر، ويمكن مراجعتھا عبر بوابة الأزھر الإلكترونیة من هنا، او من خلال كتابة الرابط التالي في محرك البحث جوجول (azhar.eg/results2.html).

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.