رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ومكان معرض كتاب الدقي 2020.. كتب بأسعار مخفضة

موعد ومكان معرض كتاب الدقي 2020.. كتب بأسعار مخفضة

ينطلق معرض كتاب الدقي 2020، والذي يعرض كتبا بأسعار مخفضة، بالتعاون مع مجموعة «ميكروفون»، ويمكن من خلاله شراء العديد من الكتب بأسعار مناسبة للجميع، كما أن المعرض يعد فرصة مناسبة لشراء الكتب لمن فاته حضور معرض الكتاب الدولي 2020، لأنه يضم مجموعة متنوعة ومختلفة من الكتب، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك» موعد معرض كتاب الدقي، والكتب المتاحة.

معرض كتاب الدقي 2020

يقام المعرض بالتعاون مع العديد من دور النشر المختلفة، ويقام على هامشه العديد من الفعاليات الثقافية وحفلات التوقيع، والكتب المعروضة منها المستعمل والجديد، وهي متنوعة في المجالات كافة، من الفكر والأدب والفن وغيرها، وتعد مساحة للطلبة والباحثين على وجه الخصوص، والمعرض يقام كل عام لبيع الكتب بأسعار مخفضة.

أقسام معرض كتاب الدقي 2020

يتكون معرض كتاب الدقي 2020 من عدة أقسام، وهي:

الكتب المستعملة.

دور النشر المصرية.

ركن الكتب الإنجليزية.

ركن الأطفال ويضم كتب وألعاب تعليمية.

ركن المستلزمات والمشغولات اليدوية.

 ركن الخط العربي.

ركن الكتب المجانية وتبرعات القُرّاء.

كما يضم المعرض، كتب مستعملة وجديدة، بمجالات عدة، منها من الفكر والأدب والفن وغيرها، وتعد مساحة للطلبة والباحثين على وجه الخصوص، حيث يقدم المعرض ربع مليون كتاب مخفَّض بأسعار تبدأ من 5 جنيهات وخصومات تصل إلى 75%.

موعد معرض كتاب الدقي 2020

يقام معرض كتاب الدقي 2020 بتنظيم من مجموعة "ميكروفون"  خلال الفترة من 5 إلى 10 مارس المقبل، ويفتح أبوابه مجانًا أمام الجمهور من الساعة 10 صباحًا وحتى 10 مساءً.

مكان معرض كتاب الدقي 2020

معرض كتاب الدقي 2020 سيكون في  فيلا إبداع، بـ28 شارع جابر بن حيان، المتفرع من شارع الدقي.

وأعلن المعرض عن خصم إضافي ثابت بنسبة 10% لطلاب جامعة القاهرة بموجب تقديم الكارنيه، ومن بين دور النشر والمكتبات المشاركة بمعرض كتاب الدقي 2020 «نهضة مصر، عصير الكتب، البشير، تويا، المصرية اللبنانية، الألف كتاب، المحروسة، بتانة، بداية، مدارات، تكوين، مكتبة مصر، زيرو وان».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011