رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة وفاة محمد حسني مبارك بعد تدهور حالته الصحية يكشفها محاميه

حقيقة وفاة محمد حسني مبارك بعد تدهور حالته الصحية يكشفها محاميه

كشف محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك حقيقة وفاة الأول بعد تدهور حالته الصحية في العناية المركزة بالمستشفى التي يرقد بها.

حقيقة وفاة محمد حسني مبارك

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الثلاثاء، أنباء عن وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز 91 سنة.

ونفى الديب في تصريحات صحفية شائعة وفاة مبارك، قائلا إنه يتمتع بصحة جيدة خلال الفترة الحالية.

وكان الديب كشف آخر تطورات الحالة الصحية لمبارك في مداخلة مع برنامج القاهرة الآن مع لميس الحديدة مساء أمس الإثنين.

وقال الديب إن موكله موجود في العناية المركزة في المستشفى، منذ أكثر من شهر، بعد أن أُصيب بحالة إعياء في البطن، وبعد إجراء الفحوصات قال الأطباء إنه يحتاج إجراء جراحة دقيقة في الأمعاء.

وأوضح أن مبارك خضع لفحوصات شاملة، منها تحاليل وقياس الضغط والسكر استعدادًا لإجراء الجراحة، وبعد إنهاء الفحوصات الطبية أُجريت له الجراحة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، وعقب إجرائها أُصيب بمضاعفات صحية، ما أدى إلى إيداعه غرفة العناية المركزة، وبعد مرور شهر داخل غرفة العناية المركزة بدأ يتحسن، لكنه لم يصل إلى مرحلة الاستقرار التام.

الحالة الصحية لمبارك تدهورت منذ فترة قريبة وهو ما أعلنه نجله علاء مبارك عبر تويتر بعد الحكم بالبراءة له ولأخيه جمال في قضية التلاعب بالبورصة.

وأوضح أن والده يرقد في العناية المركزة بعد عملية جراحية دقيقة أجراها خلال الفترة الماضية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة