رئيس التحرير أحمد متولي
 غلاف أكبر مجلة رياضية بمصر يهين لاعبي الزمالك (صورة)

غلاف أكبر مجلة رياضية بمصر يهين لاعبي الزمالك (صورة)

أثار غلاف مجلة الأهرام الرياضي بتاريخ اليوم 26 فبراير 2020 جدلا واسعا في الوسط الكروي المصري خاصة بين المشجعين الذين اعتبر البعض منهم أنه يحمل إهانة للاعبي الأبيض.

وكان الزمالك انسحب من مباراة الأهلي الأخيرة بالدوري والتي كان مقرر لها الإثنين الماصي، وتواجد لاعبو الأهلي في الملعب بمفردهم مع حكم المباراة دون ممثل عن الفارس الأبيض.

رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور هدد ليلة المباراة بالانسحاب بدعوى أن خوض اللقاء سيؤثر على المستوى البدني للاعبين قبل مواجهة الترجي الهامة في دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الزمالك يوم المباراة عن قرار مجلس الإدارة بخوض المباراة بالناشئين للحفاظ على القوام الأساسي، وتحركت حافلة من النادي إلى ستاد القاهرة ولم تصل له في الموعد المحدد.

وقال منصور إن الحافلة عانت من سوء الأحوال الجوية وتعطلت في الطريق ما دفعه لتوجيهيهم بالذهاب لمنازهم وتحرير محضر رسمي بذلك.

وأطلق حكم المباراة صافرته بعد الزمن الذي كان مقرر بداية المباراة فيه بعشرين دقيقة معلنا انسحاب الزمالك وفوز الأهلي.

وحمل غلاف مجلة الأهلام الرياضي صورة فريق الأهلي على أرض الملعب وكتب تحتهم الرجال وكتب في الجزء الخالي من لاعبي الزمالك «الـ.....».

ورفضت جماهير الزمالك تصرف المجلة واعتبرته مهينا للاعبيهم الذين لا يتحملون أي مسئولية كون قرار عدم التواجد لم يكن بأيديهم.

فيما اعتبرته جماهير الأهلي انتصارا لفريقهم الذي تواجد بملعب المباراة وأصر على خوض اللقاء.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة