رئيس التحرير أحمد متولي
 الأرصاد تعلن موعد بداية فصل الربيع وتنصح بارتداء الملابس الشتوية

الأرصاد تعلن موعد بداية فصل الربيع وتنصح بارتداء الملابس الشتوية

مع التقلبات الجوية المستمرة، وبداية تحسن الطقس بعد فترة طويلة من سوء الأحوال الجوية، يبحث العديد من المستخدمين عن موعد نهاية فصل الشتاء وبداية فصل الربيع، للبدء في تخفيف الملابس الشتوية، وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، موعد بداية فصل الربيع.

موعد بداية فصل الربيع 2020

قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، إن الطقس ما زال يشهد تقلبات جوية ما بين انخفاض في درجات الحرارة وارتفاعها مجددا، وتصل درجة الحرارة على محافظة القاهرة لـ20 درجة مئوية، بعد انخفاض يتراوح ما بين 4 لـ5 درجات.

ونصح الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، بعدم التخفيف في الملابس رغم تحسن الأحوال الجوية، مشيرا إلة أن فصل الشتاء مستمر، وهناك توقعات بتقلبات جوية في الفترة المقبلة، بالإضافة لفرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية والشرقية، وعلى بعض المناطق بوسط الدلتا مع جود نشاط للرياح.

الأرصاد تعلن موعد بداية فصل الربيع

ونصح أيضا خبراء هيئة الأرصاد الجوية المواطنين بارتداء الملابس الشتوية والثقيلة، لحمايتهم من الإصابة بنزلات البرد، مؤكدين أن هناك 20 يوما ما زالوا في فصل الشتاء، ويبدأ فصل الربيع في 21 مارس 2020، وهناك توقعات بتقلبات جوية جديدة بالفترة المقبلة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011