رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا «ماتش العودة»

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا «ماتش العودة»

ينشر موقع شبابيك موعد مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا، وهي مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن أهم المباريات في دور ربع نهائي بسبب الثأر القديم بين الفريقين.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين دون رد أحرزهما اللاعب علي معلول، الهدف الأول كان بتمريرة من جنيور أجاي سددها معلول في المرمى والثانية من ضربة جزاء.

وسيحاول نادي صن داونز الجنوب أفريقي من استغلال عامل الأ{ض والجمهور وتعويض الخسارة، في حسين سيعمل النادي الأهلي على الحفاظ على الفوز وتخطي عقبة نادي صن داونز، والأخذ بالثأر بعد مباراة العام الماضي التي خسر فيها الأهلي بخمسة أهداف دون رد.

وسافرت بعثة النادي الأهلي مساء الأحد 1 مارس إلى جنوب أفريقيا استعداد للمباراة الهامة أمام صن داونز.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب أفريقيا

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد صن داونز يوم السبت الموافق 7 مارس 2020 الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر والساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعوية والساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي وصنداونز في مدينة بريتوريا.

وظهر النادي الأهلي في مباراة الذهاب بأداء رائع وسط حضور جماهيري كبير، حيث حضر حوالي 30 ألف مشجع لمساندة الفريق الأحمر، خصوصا بعدما خسر مأس السوبر المصري أمام الزمالك بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في إكارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.