رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات طقس الأحد 15 مارس 2020.. درجات الحرارة تعود لمعدلاتها الطبيعية وشبورة مائية بالصباح

توقعات طقس الأحد 15 مارس 2020.. درجات الحرارة تعود لمعدلاتها الطبيعية وشبورة مائية بالصباح

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، توقعات طقس الأحد 15 مارس 2020، وذلك بعد موجة من الطقس السيئ التي بدأت في الخميس 12 مارس 2020، وشهدت عواصف ترابية وأمطار غزيرة ورعدية بمختلفة المحافظات.

طقس الأحد 15 مارس 2020

ووفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، قال الدكتور محمود شاهين، رئيس مركز التنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية، إن مصر تجاوزت مرحلة ذروة المنخفض الجوي، والطقس يستقر تدريجيا خلال الساعات المقبلة، متوقعا سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية، تصل حد السيول على سيناء.

وأضاف رئيس مركز التنبؤات في هيئة الأرصاد الجوية، في تصريحات له، أن الأحد 15 مارس 2020، سيشهد سطوعا للشمس على مدار اليوم، وتعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية، كما تظهر الشبورة المائية والتي تصل حد الضباب فجر يوم الأحد.

وقال «شاهين»، إنه بداية من الأحد يمكن ممارسة الحياة بشكل طبيعي، وعودة الطلاب للمدارس والجامعات، والموظفين للعمل أيضا.

طقس السبت 14 مارس 2020

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، تحسن الأحوال الجوية بداية من  السبت 14 مارس 2020، ومن المتوقع أن تقل حدة الطقس السيء ويبدأ تحسن الأحوال الجوية، ومع يوم الأحد 15 مارس 2020 تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية وتنعدم فرص الأمطار ونشاط الرياح.

وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إنه من  المتوقع سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد، تكون رعدية أحياناً على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر السبت 14 مارس 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011