رئيس التحرير أحمد متولي
 الأرصاد تعلن موعد نهاية فصل الشتاء وتحذر من تقلبات جوية عنيفة في الربيع

الأرصاد تعلن موعد نهاية فصل الشتاء وتحذر من تقلبات جوية عنيفة في الربيع

يبحث العديد من المستخدمين عن موعد نهاية فصل الشتاء، نظرا لحالة الطقس غير المستقر التي شه\تها الأيام الماضية، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد نهاية فصل الشتاء، وفقا لخبراء هيئة الأرصاد.

موعد نهاية فصل الشتاء

قال الدكتور محمود شاهين مدير وحدة التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه خلال الـ3 أيام المقبلة سيكون الطقس مستقرا تماما، وستصبح درجات الحرارة 21 درجة مئوية اليوم وترتفع تدريجيا الأيام المقبلة، بالإضافة للشبورة المائية في الصباح الباكر،مع استقرار كامل خلال الـ3 أيام المقبلة.

وأضاف مدير وحدة التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات له، أنه متبقي على فصل الشتاء ما يقرب من أسبوع وينتهي ليبدأ فصل الربيع.

تقلبات جوية في الربيع

وأضاف محمود شاهين مدير وحدة التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه مع حلول فصل الربيع من المتوقع حدوث تقلبات جوية عنيفة أيضا.

وعن التقلبات الجوية، التي بدأت مع يوم الخميس 12 مارس 2020، أوضح شاهين، أنهت طبيعية، حيث إننا في نهايات فصل الشتاء، وتلك الفترة تتسم بتقلب الأحوال الجوية، موضحا أن تلك الحالة مشابهة لما حدث في عام 1994.

وأكد الدكتور محمود شاهين مدير وحدة التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إأَّ الأجواء تستقر تدريجيًا على أغلب الأنحاء، كما أن  أغلب مناطق البلاد بدأت تشهد حالة من الاستقرار؛ تزامنا مع سطوع الشمس وعودة الحياة تدريجيا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011