رئيس التحرير أحمد متولي
 بدرية طلبة.. تفاصيل الهجوم عليها بسبب السخرية من فيروس كورونا

بدرية طلبة.. تفاصيل الهجوم عليها بسبب السخرية من فيروس كورونا

حالة من الهجوم الشديد للفنانة بدرية طلبة، جاءت بسبب سخريتها من فيروس كورونا المستجد، ونشرها لمقطع فيديو أثار غضب العديد، لتخرج في مقطع آخر، تعلن اعتذارها.

هجوم على بدرية طلبة بسبب سخريتها من كورونا

نشرت الفنانة بدرية طلبة، مقطع فيديو لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وهي في أحد حفلات المناسبات، مؤكدة أن المصريين لن يؤثر بهم الفيروس، متابعة: «أنا بحب الكورونا باللين والكورونا بالملبن».

نال الفيديو العديد من الانتقادات، وغضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها من الممكن أن تؤثر على الجمهور أو علة محبيها، والتأثر بكلامها وعدم تطبيق إجراءات وزارة الصحة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

بدرية طلبة تعتذر عن فيديو السخرية من كورونا

وبعد حالة الغضب، حذفت الفنانة بدرية طلبة مقطع الفيديو، وبثت مقطع آخر تعتذر فيع للجمهور عن المقطع السابق، وتحذر خلاله من خطورة فيروس كورونا المستجد، وتطلب من المواطنين أخذ الاحتياطات، والبقاء في المنزل، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقالت بدرية طلبة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»: «عايزة أوضح لكم إن في بداية انتشار الوباء كان فيه أخبار متضاربة عن عدم وجود الوباء وعن عدم وجود مصابين، وأنا عن نفسى مكنتش حابه يحصل رعب للناس وأخفف من عليهم خوفهم وقلقهم وخصوصا إن الموضوع كان محدد في الصين وانتشارات بسيطة في بعض الدول».

وتابعت: «"علشان كدة كنت واخدة الموضوع عدم جدية وبحاول أبسط الموضوع للناس عن طريق الهزار وأقول للناس متخافوش وفعلا محدش كان يتوقع الانتشار السريع للفيروس ولما اتأكدت من خطورة الموضوع تراجعت وعملت فيديو بنصح الناس الالتزام بالبيت وأننا نقف جنب بعض لحد ما الأزمة تعدى ومش معنى وجود فيديو بهزر فيه وفيديو تانى بنصح الناس أنى متناقضة واستأذنكم من حق أي شخص يقول راية ويكتي تعليق لكن من غير غلط وسب لأن أكيد مش حقبل بكدة ولا أنت حتقبل حد يغلط فيك».

وتابعت: « من حقك تكتب تعليق لكن مش من حقك تغلط وتسب ومش حقبل بالغلط اي غلط بلوك وده حقي نحترم بعض افضل وعادى جدا لو مش عاجبك اسلوبي مش مجبر تتابعنى والكلام ده مش لمتابعينى المحترمين الكلام ده للي سهل عندهم يغلطو ويهينو ويقولك حقي لاء حقك فى نفسك مش في فيا كلامى واضح ومن غير زعل».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011