رئيس التحرير أحمد متولي
 مسابقة أونلاين من الشباب والرياضة بجوائز مالية.. التفاصيل ورابط التقديم

مسابقة أونلاين من الشباب والرياضة بجوائز مالية.. التفاصيل ورابط التقديم

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل مسابقة اعرف بلدك المقدمة من وزارة الشباب والرياضة أونلاين، والتي تقدم جوائز مالية للفائزين بها، وذلك تماشيا مع خطة الدولة والإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

مسابقة اعرف بلدك من الشباب والرياضة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، تنظيم مسابقة بعنوان «اعرف بلدك أونلاين»، والتي تهدف لاستثمار وقت فراغ الشباب، وأيضا تشجيع المواهب الفنية والثقافية، خاصة في الفترة الراهنة.

تفاصيل مسابقة الشباب والرياضة

ونشرت وزارة الشباب والرياضة تفاصيل المسابقة، وأعلنت أن المسابقة موجهة للفئة العمرية من 18 وحتى 40 عاما، وتدور حول حول اختيار أفضل صورة فوتوغرافية للمحافظات التي تقوم وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ رحلات اعرف بلدك إليها وهي، محافظات «الأقصر / أسوان / القاهرة/ الجيزة/ الوادي الجديد / المنيا/ الفيوم / الإسكندرية / بورسعيد / جنوب سيناء»، ومن المقرر اختيار محافظتين من المحافظات العشرة السابقة الذكر كل أسبوع.

وفي الأسبوع الحالي، ذكرت وزارة الشباب والرياضة بصفحتها الرسمية، أن المسابقة تدور هذا الأسبوع حول محافظتي القاهرة وأسوان، ليتم اختيار أفضل صورة فوتوغرافية لكل من المحافظتين.

شروط المسابقة

وتشترط المسابقة في الصور المقدمة أن تكون من عمل المتسابق وبجودة عالية، ويسمح باستخدام أي نوع من الكاميرات وأيضا البرامج المساعدة في إنتاج الصور بجودة عالية، ولكن يشترط ذكر استخدام برامج تقنية وتكنولوجية في الصور المستخدم بها تلك البرامج.

وتستبعد الصور المأخوذة من شبكة الإنترنت، وكتابة نبذة عن الكاميرا المستخدمة، وعن الصور أيضا.

وتعتبر الصور المقدمة في المسابقة، من حق وزارة الشباب والرياضة، ويمكنها التصرف يها.

التقديم في المسابقة

ويمكن إرسال الصور في الفترة من 31 مارس وحتى 3 أبريل 2020، عبر الرابط التالي، من هنا

وسيتم فرز الأعمال المقدمة إلكترونيًا ومطابقتها لشروط المسابقة واستبعاد الصور التي لا تنطبق عليها شروط المسابقة، كما يتولى تحكيم المسابقة الدكتور أحمد فؤاد هنو عميد كلية الفنون الجميلة  بجامعة حلوان، على أن يتم منح الفائزين جوائز مالية لكل محافظة على حدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011