رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة النقل تنشر فيديو للمترو بدون تزاحم بعد مشادة الإبراشي وكامل الوزير

وزارة النقل تنشر فيديو للمترو بدون تزاحم بعد مشادة الإبراشي وكامل الوزير

نشرت وزارة النقل عبر صفحتها الرمسية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو قصير من داخل إحدى عربات مترو الأنفاق، ويظهر فيه وجود عدد قليل من الركاب.

يأتي هذا بعد ساعات من نشوب مشادة كلامية بين وزير النقل، الفريق كامل الوزير، والإعلامي وائل الإبراشي، بسبب فيديو عرضه الأخير خلال برنامجه على القناة الأولى المصرية.

وقال وزير النقل، إن الفيديو كان يوم الأربعاء ساعة تطبيق لحظر، معلقا: «غير مقبول تطلع صور يوم الأربعاء قبل الحظر بدقيقة، والنهاردة مكنش فيه».

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة» أن السلوك البشري كان يوم الأربعاء، مردفاً: «مكنش فيه زحام وركبت كل القطارات وشوفت كل المترو، بس تقول ايه اللى اتعمل وصور النهاردة ايه، اللى اتعمل قلته في كل التليفزيونات، يا أستاذ وائل انت إعلامى محترم، لو سمحت هات صور إمبارح والنهاردة وأول امبارح، وشوف الحكومة عملت ايه».

وأنهى وزير النقل المداخلة غاضبا قائلاً:«أنا بشكرك يا أستاذ وائل على مجهودك واللى انت عملته ومتشكر جدا».

ورد الإعلامى وائل الإبراشى: «كان فيه زحام وجزء منه سلوك بشرى ونشوف نعمل إيه، اذا انت واخد المسألة موجهة لحضرتك لا مش دا الهدف، ولسه فيه زحام».

 

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة