رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار البنزين الجديدة ٢٠٢٠.. التفاصيل الكاملة بعد تصريحات مجلس الوزراء

أسعار البنزين الجديدة ٢٠٢٠.. التفاصيل الكاملة بعد تصريحات مجلس الوزراء

تسود حالة من الترقب بين المواطنين في جمهورية مصر العربية، بعد الأنباء التي ترددت عن وجود زيادة أو انخفاض في اسعار البنزين 2020، لذلك فنحن في موقع شبابيك نقدم لكم التفاصيل الكاملة وآخر التطورات فيما يخص زيادة سعر البنزين أو انخفاض سعر البنزين.

أسعار البنزين الجديدة ٢٠٢٠

وكان المتحدث باسم مجلس قد أعلن في تصريحات رسمية عن التفاصيل الكاملة فيما يخص زيادة أو تراجع أسعار البنزين 2020، وذلك أمس الثلاثاء، حيث تم تداول أخبار كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الأسعار قابلة للزيادة وهو الأمر الذي نفاه مجلس الوزراء المصري بشكل رسمي.

من جهته كشف المتحدث الرسمى باسم وزارة البترول والثروة المعدنية، حمدى عبدالعزيز، أن عملية النسبة التي تحرك عملية تسعير البنزين تقدر بـ 10% زياة أو انخفاض،  موضحا هذه الحركة في أسعار الننزين لها ضوابط تتمثل في الحركة العالمية لأسعار الوقود وحركة سعر الدولار في مقابل الجنيه المصري.

أسعار البنزين في مصر 2020

ينشر لكم شبابيك أسعار البنزين في مصر 2020، والتي جاءت كالتالي:

- سجل سعر بنزبن 92  مبلغ  7.75 جنيه للتر الواحد،

- سجل سعر لتر بنزين 95 يسجل 8.75 جنيه.

- سجل سعر بيع لتر السولار 6.75 جنيه للتر الواحد.

جدير بالذكر أن المواقع نقلت في الساعات الماضية أخبار تفيد باتجاه لخفض أسعار المنتجات البترولية بمعدل يقترب من 10% من الأسعار الحالية، معللة ذلك بأنه نتيجة للتراجع المستمر في أسعار خام برنت بداية من عام 2020، وذلك بعد أن تراجع سعر البترول عالميا في العالم بعد اتنشار فيروس كورونا.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم