رئيس التحرير أحمد متولي
 «حياة الفهد» تطالب بطرد العمالة الوافدة بسبب كورونا

«حياة الفهد» تطالب بطرد العمالة الوافدة بسبب كورونا

خرجت الفنانة الكويتية حياة الفهد، بتصريحات مثيرة للجدل، أظهرت فيها موقفها الرافض لبقاء العمالة الوافدة في الكويت، مطالبة في التصريحات بإعادتهم مرة أخرى إلى دولهم لتحمل علاجهم من فيروس كورونا المستجد، نكشف تفاصيل التصريحات التي خرجت بها الفنان القديرة وردود الأفعال عليها.

حياة الفهد تتصدر تويتر

تصدرت الفنانة حياة الفهد قائمة ترند موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر، وأصبح إسمها يتصدر قائمة الترندات، بعد ان أثارت تصريحاتها السلبية في حق العمال الوافدين والمطالبة بطردهم من بلدها بسبب فيروس كورونا، العديد من ردود الأفعال الرافضة لتصريحاتها، حيث وصف نشطاء التواصل الاجتماعي بأن تصريحات الفنانة القديرة لاتمثل موقف دولة الكويت.

نص تصريحات حياة الفهد

 طالبت الفنانة الكويتية، حياة الفهد، في مداخلة هاتفية لها مع مع برنامج أزمة وتعدى عبر قناة ايه تي الكويتية، حكومة بلادها بعد تحمل علاج المصابين بفيروس كورونا من العمال الوافدة والمقيمين والأجانب، مضيفة في تصريحاته أنه إذا كانت دول العمالة الوافدة لا تريدهم فلماذا تتكفل دولة الكويت بهم، ومشيرة إيضاً إلى أن المستشفيات الكويتية لا تكفي لأعداد المرضى بفيروس كورونا.

وقالت الفهد في تصريحاتها أيضاً أن بلدان العمالة الوافدة والأجانب والمقيمين أولى بهم، مشيرة إلى أنه ليست ضد الإنسانية، إلا أنها تشعر بالملل من الوضع القائم، خاصة أنه يوجد قانون دولي يقضي بعودة أي شخص إلى بلده في الأزمات".

كما طالبت برميهم خارجاً ولو اضطر الأمر رميهم في الصحراء، مضيفة بضرورة ترحيل الموظفين من غير الكويتيين إلى بلادهم، وإرسال رواتبهم إليهم هناك، مبررة موقفها ذلك بأن الكويت لا تحتمل هذه الأعداد.

فيديو تصريحات حياة الفهد

ويقدم شبابيك لقرائه الفيديو الخاص بتصريحات الفنانة الكويتية حياة الفهد.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011