رئيس التحرير أحمد متولي
 أبلة فاهيتا.. من هو ضيف ثاني حلقات لايف من الدوبلكس؟

أبلة فاهيتا.. من هو ضيف ثاني حلقات لايف من الدوبلكس؟

عاد برنامج أبلة فاهيتا من الدوبلكس من جديد، والذي يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، ضيف الليلة.

أبلة فاهيتا من الدوبلكس

يعرض برنامج من الدوبلكس يومي الخميس والجمعة، على شاشة قناة أون في تمام الساعة الحادية عشر ليلا، وحل مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضيفا على أولى حلقات البرنامج التي عرضت الخميس، وقدم مع أبلة فاهيتا مجموعة من الأغنيات، كما استضافت أبلة فاهيتا خلال الحلقة دكتورة هالة الحضرى، للحديث عن أعراض فيروس كورونا، ومتى يجب الاتصال برقم 105، والالتزام بتعليمات وزارة الصحة.

ضيف الحلقة الثانية من برنامج أبلة فاهيتا

نشرت فاهيتا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram صورة لها مع الفنان عمرو يوسف، وكتبت موجهة كلامها إلى زوجته الفنانة كندة علوش: «سامحيني يا كندة»، معلنة أنه ضيف حلقتها الجديدة.

​​​​​​​

أبلة فاهيتا لايف من الدوبليكس

وبدأت الدمية أبلة فاهيتا، أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها لايف من الدوبليكس، ورحبت بالجمهور في المنزل، وقالت: «فين أيام الجمهور في الدوبليكس وتشجعيهم و تسقيفهم تهدها كورونا  حاجه مفعوصه قد كده متتشافش قاعدتنا كلنا على الكنبهة»، وقدمت أغنيتها الجديدة «الكوارنتينا»، والتي شارك فيها مجموعة من النجوم.

وقدمت قناة ON ، مؤخرا برومو البرنامج ، موضحة أنه سيبث يومي الخميس والجمعة، من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011