رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار البنزين في مصر 2020.. ننشر لكم الأسعار الجديدة لبنزين 92

أسعار البنزين في مصر 2020.. ننشر لكم الأسعار الجديدة لبنزين 92

ينشر لكم موقع شبابيك أسعار البنزين في مصر 2020، بعد قرار وزارة البترول المصرية اليوم الجمعة تخفيض الأسعار بشكل رسمي من قبل لجنة التسعيرات التي عقدت اليوم الجمعة لبحث القرار بشكل رسمي، لتعلن الوزارة في بيان لها خفض أسعار البنزين الجديدة والتي ينشر لكم شبابيك أسعارها عبر السطور التالية.

أسعار البنزين الجديدة في مصر 2020

عللت وزارة البترول في البيان التي أصدرته منذ قليل أن هذا القرار يأتي في ظل الظروف الاستثنائية الغير مسبوقة التي تمر بها أسواق النفط العالمية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وكذلك الأوضاع الاقتصادية العالمية والمحلية.

وقررت وزارة البترول بهذا القرار تجنيب جزء من الوفر المحقق من خفض التكلفة لمواجهة الارتفاع المتوقع في التكلفة خلال الفترة القادمة وكذلك مواجهة زيادة أعباء مواجهة تبعات أزمة كورونا.

أسعار البنزين في مصر 2020

كانت حالة من الترقب قد سادت الشعب المصري في الأيام الأخيرة بسبب الأنباء التي تم نشرها على مواقع التواصل والتي تفيد بأن الحكومة قررت رسميا خفض اسعار البنزين في مصر 2020، حيث جاء ذلك بسبب الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، ولذلك فقد قامت الحكومة اليوم بتخفيض الأسعار رسميا، وفق ما سننشره لكم بعد بيان وزارة البترول المصرية.

ننشر لكم أسعار البنزين الجديدة في مصر

جاءت الأسعار كالتالي:

- البنزين ٩٥   8.50 جنيه للتر

- البنزين ٩٢     7.50 جنيه للتر

- البنزين ٨٠    6.25 جنيه للتر

كما أعلنت وزارة البترول أنه قررت تعديل سعر المازوت للصناعة ليصبح 3900 جنيه/طن، وذلك اعتبارا من الساعة 8 صباحا يوم السبت الموافق 11 ابريل 2020، مع ثبات وعدم تغيير باقى اسعار المنتجات البترولية.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم