رئيس التحرير أحمد متولي
 جنازة عسكرية للمقدم محمد الحوفي بمشاركة المئات من الأهالي (صور)

جنازة عسكرية للمقدم محمد الحوفي بمشاركة المئات من الأهالي (صور)

شيع المئات من أهالي دمنهور اليوم الأربعاء، جثمان المقدم محمد الحوفي الذي قضى في تبادل لإطلاق النار مع مسلحين بمنطقة الأميرية شرقي القاهرة الثلاثاء 14 أبريل.

وانطلقت جنازة عسكرية من أمام مقر فرق الأمن بمدينة دمنهور، وسط هتاف المئات من أهالى المدينة «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، وحضرها قيادات شرطية تنفيذية بالمحافظة.

ويظهر من الصور تواجد المئات بالمدافن التي استقر بها مع التزام من جانب الكثيرين بارتداء الكمامات الواقية من خطر انتشار فيروس كورونا.

المقدم محمد الحوفي

وكانت قوات مكافحة الإرهاب استمرت في تبادل إطلاق الرصاص مع مجموعة مسلحة كانت تتواجد بشقة سكنية بمنطقة الأميرية.

وأطلقت القوات المتواجدة بالمنطقة تحذيرات للمواطنين في مكبرات الصوت من فتح النوافذ أو التواجد بالقرب منها خوفا من تعرضهم لإطلاق النار.

وانقطع التيار الكهربي عن المنطقة وسلطت القوات الضوء على الطابق الذي تتواجد به العناصر، واستمرت الاشتباكات لساعات قبل أن تقتحم القوات مقر تواجدهم.

وأعلنت وزارة الداخلية في بيان لها أنه تم القضاء على 7 عناصر كانوا يخططون لتنفيذ هجمات إرهابية خلال احتفالات أعياد المسيحيين، ومقتل المقدم محمد الحوفي خلال مشاركته في المداهمة.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة