رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2020

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2020.

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل 2020

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أنه سيكون هناك تنسيقًا كاملاً مع القطاع المصرفي لضمان صرف مرتب شهر أبريل 2020 للعاملين بالدولة في المواعيد المبكرة، بداية من الأحد 19 أبريل 2020 بدلاً من يوم الخميس 23 أبريل 2020، وذلك وفقا للظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

موعد صرف مرتبات أبريل 2020

وقال وزير المالية، الدكتور محمد معيط، إنه سيتم صرف مستحقات العاملين بماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية دون أن يتأثر ذلك بإجازة البنوك يومي الأحد والإثنين المقبلين.

وكان قرر مجلس الوزراء، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر ومنح إجازة شم النسيم يومي الأحد والاثنين ١٩ و ٢٠ أبريل ٢٠٢٠ المقبلين للعاملين بالبنوك، ويستأنف العمل في البنوك صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢١ ابريل ٢٠٢٠، عقب إنتهاء اجازة شم النسيم المقررة من الدولة.

كما قررت البورصة المصرية منح إجازة شم النسيم وتعطيل التداول يومي الأحد والاثنين 19 و20 أبريل 2020، بمناسبة عيد القيامة المجيد وشم النسيم، ومن المقرر أن تستأنف البورصة العمل عقإ اجازة شم النسيم صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 أبريل 2020.

وأعلنت وزارة المالية، أن مرتبات العاملين بالدولة ستكون متاحة فى ماكينات الصراف الآلي اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل وزارة أو هيئة، مطالبة بعدم التزاحم على الماكينات، والتواجد فى الأيام المحددة لبدء الصرف فقط، لمنع التكدس والزحام، خوفا من انتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011