رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الحصول على كود الطالب بالتعليم الفني لإعداد البحوث التطبيقية

رابط الحصول على كود الطالب بالتعليم الفني لإعداد البحوث التطبيقية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط الحصول على كود الطالب، لطلاب التعليم الفني لإعداد البحوث التطبيقية البديلة لامتحانات نهاية العام، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

البحوث التطبيقية لطلاب التعليم الفني

أعلنت وزارة التربية والتعليم، مواعيد إعلان تفاصيل البحوث التطبيقية وتسليمها لطلاب التعليم الفني، والتي ننشرها لكم في السطور التالية، بعد توضيح الوزارة الانتهاء من إعداد تفاصيل البحوث التطبيقية لطلاب سنوات النقل بالتعليم الفني لكافة التخصصات.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنّه سيتم تسليم البحوث التطبيقية خلال الفترة من 7 وحتى 15  يونيو 2020، وأوضح البيان أنّه متاح أمام الطالب فرصة 7 أسابيع تقريبا للانتهاء من إنجاز البحث التطبيقي وتسليمه، في الموعد المحدد.

رابط الحصول على كود الطالب بالتعليم الفني

ويمكن الحصول على أكواد الطلاب بالتعليم الفني، لإعداد البحوث التطبيقية من خلال الرابط التالي:

http://studea.emis.gov.eg

خطوات الحصول على أكواد الطلاب بالتعليم الفني

وبعد الدخول على الرابط السابق، على الطالب إدخال البيانات المطلوبة الخاصة بالرقم القومي، وتاريخ الميلاد، والمحافظة والنوع، ثم الضغط على تسجيل الدخول، وبعدها يظهر الرقم التعريفي للطالب.

يتم تقديم البحث التطبيقي بخط يد الطالب شخصيا سواء كان فرديا أو من خلال مجموعة ولن يتم قبول أي بحوث إلكترونية، كما يشترط كتابة كود الطالب الخاص به على غلاف البحث التطبيقي، وبعد كتابة البحث يجب تحويله إلى صيغة pdf من خلال جهاز Scanner، ثم يقوم الطالب برفع نسخة البحث بصيغة pdf على منصة Edmodo ويحتفظ بالنسخة الورقية معه، وعند تعذر رفع الطالب البحث وتسليمه على منصة Edmodo، يقوم الطالب بتصوير البحث، وتسلم أصله، ويحتفظ بصورة البحث بعد ختمها بختم المدرسة من المسؤول في المدرسة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011