رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2020

مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عمل البنوك في شهر رمضان 2020.

مواعيد عمل البنوك في رمضان 2020

تعمل البنوك في شهر رمضان الكريم 2020، بداية من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا، وهي نفس المواعيد التي أقرها مجلس الوزراء، وفقا للخطة الوقائبة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

مواعيد الحظر في شهر رمضان 2020

أعلن رئيس مجلس الوزرا المصري مصطفى مدبولي، أن مواعيد الحظر خلال أول أسبوعين من شهر رمضان من التاسعة مساء وحتى السادسة صباحا، متابع في المؤتمر الذي عقده عبر خاصية الفيديو كونفرانس: «لازم ناخد بالنا واحنا بنتحرك في الشوارع مسألة التباعد والإجراءات الاحتياطية وارتداء الأقنعة لتأمين نفسك والآخر من الإصابة بكورونا».

ويمتد العمل بحظر التجول الجزئي بداية من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء من الجمعة 24 أبريل، والسماح بفتح المراكز التجارية والمحال التجارية طوال أيام الأسبوع حتى الجمعة والسبت حتى الساعة الخامسة مساء، مع استمرار تخفيض أعداد العاملين بأجهزة الدولة وقطاعات الأعمال كما هي لمدة أسبوعين.

ويشمل القرار عودة تقديم بعض الخدمات التي يحتاجها المواطن بصورة جزئية ليبدأ تشغيلها مرة أخرى اعتبارا من الأسبوع المقبل، مثل الشهر العقاري، وجلسات المحاكم فيما يخص إعلان الوراثة، وترخيص المركبات الجديدة بالمرور.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011