رئيس التحرير أحمد متولي
 بحث عن البيئة للصف الثاني الإعدادي.. خطوات إعداد بحث الزيادة السكانية

بحث عن البيئة للصف الثاني الإعدادي.. خطوات إعداد بحث الزيادة السكانية

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، خطوات إعداد بحث عن الزيادة السكانية للصف الثاني الإعدادي.

بحث عن البيئة للصف الثاني الإعدادي

بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد، تقرر إلغاء امتحانات نهاية العام بداية من الصف الثالث الابتدائي وحتى الصف الثالث الإعدادي، واستبدال الامتحانات بمشروعات بحثية، تعامل معاملة الامتحانات، وبناء عليها يصع الطالي للسنة الدراسية التالية.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، خطوات إعداد بحث عن الزيادة السكانية للصف الثاني الإعدادي.

خطوات إعداد بحث الزيادة السكانية للصف الثاني الإعدادي

على الطالب في البحث الخاص بالبيئة للصف الثاني الإعدادي، توضيح أثر الزيادة السكانية على البيئة من المخاطر والاحتباس الحرارى والتفاعلات الكيميائية، والتأثير على المناخ في البيئات المختلفة، مع كتابة نصائح حول طرق الحفاظ على البيئة و الاستعانة بما درسه الطالب في المواد المختلفة، وكتابة مقال قصير يوضح المعلومات والمفاهيم التي توصل إليها الطالب، والذى يعد ملخصا للبحث العلمي.

من الممكن أن يعمل الطالب علىا البحث وتنفيذه بمفرده أو من خلال مجموعة من الطلاب تضم 3 طلاب، وتسليمه قبل 15 مايو 2020، ويجب أن يتضمن البحث العنوان، والمقدمة، والموضوع، والنتائج أو الملاحظات، والمراجع، وأسماء الطلاب، كما يجب أن يكتب الطالب الكود الخاص به على المشروع الذى سيقوم بعمله، مع ضرورة ذكر المرجع الذى يستند عليه فى البحث.

تسليم الأبحاث

يمكن تسليم البحث إلكترونيا، كما يمكن للطالب كتابة البحث على ورق وتسليمه إلى المدرسة وهى ستقوم بإرساله للوزارة لمراجعته، وهي الجهة التي ستتولى مراجعة الأبحاث للطلاب بتقييمها بمقبول أو غير مقبول.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011