رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة مادة الاستاتيكا والديناميكا لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020

مراجعة مادة الاستاتيكا والديناميكا لطلاب الصف الثالث الثانوي 2020

ينشر موقع شبابيك مراجعة مادة الاستاتيكا والديناميكا لطلاب الصف الثالث الثانوي الثانوي 2020، وذلك لقرب موعد امتحانات الشهادة الثانوية.

ويفضل الطلاب مراجعة جميع المواد قبل موعد الامتحانات بوقت كافي حتى يتمكنوا من مذاكرة جميع المواد استعدادا للامتحانات النهائية.

وعقب انتشار فيروس كورونا، قررت وزارة التربية والتعليم استكمال مراجعة المواد عبر الانترنت من خلال منصات تعليمية مثل منصة أدمودو والمكتبة الرقمية وبنك المعرفة.

من ناحية أخرى قررت الوزارة تفعيل قناة مصر التعليمية لشرح الماهج الدراسية المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي حتى يوم 15 مارس، الذي توقفت فيه الدراسة واغلقت فيه المدارس.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم شددت على أنه امتحانات الشهادة الثانوية ستجرى في موعدها، في حين أجرى طلاب الصف الأول الثانوي وطلاب الصف الثاني الثانوي امتحانات نهاية العام في المنازل، وباقي الصفوف الدراسية الابتدائية والإعدادية تم تكليفهم بعمل أبحاث بدلا من امتحانات نهاية العام.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة هذا العام ستكون في موعدها وسيتم تخصيص لجان مفتوحة بالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الداخلية وباقي الجهات المعنية للحفاظ على صحة الطلاب.

وتبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2019-2020 في الأسبوع الأول من شهر يونيو كما هو محدد له وستعقد الامتحانات في لجان مفتوحة ومجهزة لمنع انتشار فيروس كورونا.

مراجعة مادة الاستاتيكا والديناميكا لطلاب الصف الثالث الثانوي

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.