رئيس التحرير أحمد متولي
 سهير رمزي تكشف أسرارها في الحلقة 4 من شيخ الحارة رمضان 2020

سهير رمزي تكشف أسرارها في الحلقة 4 من شيخ الحارة رمضان 2020

استضافت المخرجة إيناس الدغيدي الفنانة القديرة سهير رمزي في رابع حلقات مسلسل شيخ الحارة والجريئة في رمضان 2020، وتحدثت رمزي التي غابت لسنوات طويلة عن شاشة التلفزيون بسبب اعتزالها، عن حياتها الشخصية وزيجاتها، ويقدم موقع شبابيك لقرائه أبرز ما قالت سهير رمزي في الحلقة 4 من شيخ الحارة.

ضيوف برنامج شيخ الحارة رمضان 2020

استضافت المخرجة إيناس الدغيدي في الحلقات الأولى من برنامج شيخ الحارة كل من حارس المرمى عصام الحضري والفنان القدير محيي إسماعيل والمطرب عبد الباسط حمودة، والمطرب حسن شاكوش، و سهير رمزي وتامر هجرس، وأحمد السبكي، وفريدة سيف النصر، وريم البارودي، وصفية العمري، وعايدة رياض، وإنجي علي.


موعد برنامج شيخ الحارة رمضان 2020

 يعرض برنامج شيخ الحارة رمضان 2020، على قناة القاهرة والناس في تمام الساعة 10:30 مساءا، فيما يعاد في تمام الساعة 12 ظهرا، فيما يعاد عرض كافة محتوى قناة القاهرة والناس على قناة القاهرة والناس 2 بساعتين.

تردد القناة الناقلة لبرنامج شيخ الحارة

يتم بث قناة القاهرة والناس على تردد 11766، وباستقطاب أفقي، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل التصحيح: 6/5، كما يتم بث تردد القاهرة والناس2 على تردد 11432، وباستقطاب عمودي، وبمعدل ترميز 27500، وبمعامل التصحيح: 6/5.

أبرز ما قالت سهير رمزي في الحلقة 4 من شيخ الحارة  

أصدرت الفنانة سهير رمزي عدد من التصريحات التي تتعلق بحياتها الشخصية كان أبرزها أنها كانت تتزوج بالرجل الذي يعجبها، وأن مبدائها في الحياة أنها تعيشها لمرة واحد ويجب الاستمتاع بها، وأكدت سهير رمزي أنها لم تدخل في أي علاقة غير شرعية أو تتزوج عرفى، مشيرة إلى أن أقصر فترة زواج لها كانت بالفنان محمود قابيل حي لم تتجاوز عام واحد فقط.

وأكدت سهير رمزي أن السبب في دوام زواجها الأخير لمدة 17 عام هو تقدم السن وعدم وجود والدتها ووصولها إلى مرحلة احتياج إلى رفيق حياة، كاشفة عن أحد أسرار حياتها بأنها أجهضت نفسها 3 مرات وأنها تشعر بالندم على ذلك، كما أن ممثل شاركته التمثيل هو عادل إمام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011