رئيس التحرير أحمد متولي
 الأفضل في الدوري بعد الجولات الأربع الأولى

الأفضل في الدوري بعد الجولات الأربع الأولى

أقيمت الأحد الماضي أخر لقاءات الجولة الرابعة للدوري الممتاز المصري قبل فترة التوقف الطويلة التي بدأت أمس الاثنين وتصل إلي شهر ونصف، لاستعدادات المنتخبين الأول لمباراتي تشاد في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والنتخب الأوليمبي أمام الكاميرون.

ويقدم «شبابيك» تقييماً للأفضل على كافة المستويات طوال الجولات الاربعة في انتظار استكمال الدوري .

أفضل فريق

download

الداخلية أقل فرق الدوري المصري انتداباً للاعبين هذا الموسم وأكثرهم نجاحاً، حيث استطاع الفوز بلقائاته الأربعة الأولى في الدوري حتى الأن ويحصد 12 نقطة تصدر بها الترتيب العام، متقدماً على الأهلي والزمالك ودون أن تستقبل شباكة أية أهداف، فيما احرز مهاجموه 6 أهداف كثاني أقوى خط هجوم  هدف

أفضل هدف

اللاعب صلاح أمين في مرمى فريقه السابق طلائع الجيش، حيث أحرز هدفين في ذلك اللقاء رفض الأحتفال بعد أولهما إلا أنه لم يستطع إخفاء سعادته بهدفه الثاني الرائع والأجمل في الدوري حتى فترة التوقف .  أفضل مدرب

s2201317205149

لا يمكن الاختلاف على علاء عبدالعال المدير الفني لفريق الداخلية، حيث نجح عبدالعال في الصعود بالفريق مرتين من دوري القسم الثاني إلى الممتاز، ورغم ضعف الامكانيات المادية وضعف التعاقدات الجديدة إلا أنه نجح في التفوق على مدربين كبار أمثال بيسيرو وفيريرا ومحمد يوسف وتصدر جدول الدوري حتى الان .

أفضل لاعب

bc563d1c8ab3bbe8743e97629c60529a_500x330 karim-nedved-wadi-degla-mahmoud-kahraba-zamalek_e795e7hr6a7w1qyv2f03fkoji

يشترك بها أحمد حجازي مدافع الأهلي وكريم نيدفيد لاعب وسط وادي دجلة.

حجازي استطاع فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو من خلال قوة الأداء واتباع التعليمات، وأثبت أنه أفضل صفقات الدوري المصري حتى الأن.

أما نيدفيد فقد استطاع لفت أنظار جميع فرق الدوري الممتاز، وعلى رأسهم الأهلي ناديه السابق، الذي لعب بصفوف الناشئين لديه قبل أن يقرر النادي إعارته، ويعود للمطالبة بعودة اللاعب قبل أن يخطفه نادٍ أخر .

أفضل حارس مرمى

616

استكملاً لمسيرة فريق الداخلية الناجحة، يستحق حارس مرماه أحمد فوزي لقب الافضل في الدوري حتى جولته الرابعة.

ولم تستقبل شباك صاحب الـ 38 عام أية أهداف طوال 4 مباريات لعبها الفريق حتى الأن .

محمد أبو عقيل

محمد أبو عقيل

صحفي مصري يكتب في الملف الثقافي والرياضة