رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2020

ينشر موقع شبابيك مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن، ذلك البرنامج الذي يقوم على مساعدة الناس في عدد من الدول العربية ويقدم لهم مساعدات مادية وعينية حسب حالة كل محتاج.

ويقدم برنامج «قلبي اطمأن» شاب إماراتي يطلق على نفسه اسم «غيث» ولا يظهر بوجهه في هذا البرنامج ويتم تصويره من الظهر، ويقول إن الهدف من البرنامج هو نشر ثقافة مساعدة الآخرين وسد احتياجاتهم.

ويعتمد برنامج قلبي اطمأن على تبرعات المشاهدين وعدد من المؤسسات الخيرية مثل الهلال الأحمر الإماراتي، ويشاهده ملايين الناس حول العالم.

برنامج قلبي اطمأن

تعتمد فكرة البرنامج على حصول مقدم البرنامج على قائمة بأسماء الفقراء والمحتاجين في مكان ما، ومعرفة احتياجات كل شخص حسب حالته، وبعد ذلك يتوجه إليهم وتقديم السماعدة لهم.

وكان الموسم الماضي من برنامج قلبي اطمأن م تصويره في مصر، وتمت مساعدة عدد من المحتاجين في عدد من المحافظات المصرية.

والموسم الثالث في رمضان الحالي 2020 يتم تصوير البرنامج في الأردن، ويهدف إلى مساهد 10000 آلاف يتيم في الأردن وتوفير السكن لهم وكفالتهم ماديا حتى وصولهم إلى سن 18 عاما.

مواعيد برنامج قلبي اطمأن

يتم عرض برنامج قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي في تمام الساعة الـ 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعاد للمرة الأولى 10:30 مساءا، وفيما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 2:30 صباحاً.

​​​​​​​تردد القناة الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن

 يتم بث قناة أبو ظبي الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن الموسم الثالث في رمضان 2020، على تردد 12226، وبمعامل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، كما يتم بث القناة على قمر النايل سات بتردد 12467، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما يتم بثه على تردد 11938، ومعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي.​​​​​​​

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.