رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد حلقة 12 رمضان 2020 برنامج غيث قلبي اطمأن موعد عرضه بتوقيت مصر

شاهد حلقة 12 رمضان 2020 برنامج غيث قلبي اطمأن موعد عرضه بتوقيت مصر

ينتظر العديد من المهتمين بمتابعة برامج التلفزيون ذات الطابع الإنساني ما سيقدمه الشاب غيث في حلقة 12 رمضان 2020 من برنامج قلبي اطمأن، ويستعرض موقع شبابيك موعد عرض الحلقة بتوقيت القاهرة، كما يكشف عما سيفعله غيث خلال الحلقة.

فكرة برنامج قلبي اطمأن

تدور فكرة برنامج قلبي اطمأن حول تنقل الشاب غيث متخفياً بين الدول العربية ليقدم المساعدة للفقراء والمحتاجين، بناء على رسائل يتلقاها فريق العمل تفيد بحاجة هؤلاء الأشخاص للمساعدة، وتعددت رحلات غيث خلال مواسم البرنامج الثلاثة، حيث انتقل بين السودان ولبنان ومصر والأردن وغيرها من البلدان العربية مقدماً يد العون والمساعدة لمن يحتاج.


قناة برنامج قلبي اطمأن على يوتيوب

يمكن لمن لا يستطيع مشاهد برنامج قلبي اطمأن من خلال البث الفضائي متابعته عبر القناة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، من خلال الرابط من هنا

موعد قلبي اطمأن بتوقيت القاهرة

يتم عرض برنامج قلبي اطمأن للشاب غيث في تمام الساعة 4 مساء بتوقيت القاهرة، ثم يعاد عرضه في تمام الساعة الساعة 10:30 مساء، كما سيتم إعادة عرض البرنامج مرة أخرى في تمام الساعة 2:30  صباحاً.

 ترد القناة الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن

يتم بث قناة أبو ظبي الناقلة لبرنامج قلبي اطمأن على من القمر الصناعي المصري نايل سات بتردد 12226، وبمعامل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4، كما يتم بث القناة على قمر النايل سات بتردد 12467، ومعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما يتم بثه على تردد 11938، ومعدل الترميز 27500، وباستقطاب رأسي.

حلقة 12 رمضان برنامج قلبي اطمأن

ينتقل غيث في حلقة 12 رمضان 2020 من برنامج قلبي اطمأن إلى دولة الأردن ليتلقي بسيدة لاجئة ليبية الجنسية وتعول أبناءها بدون أي مصدر للرزق، ويفاجيء غيث السيدة ويطلب منها أن تدله على أقرب مطعم رخيص الثمن لانه ليس معه مال كافي، وإذ بها تدخل للمنزل وتخرج حاملة نقود وتصر أن تعطيها لغيث على أساس أنه شخص يحتاج المساعدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011