رئيس التحرير أحمد متولي
 عناصر بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائي للصف الثاني الإعدادي

عناصر بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائي للصف الثاني الإعدادي

ينشر موقع شبابيك عناصر بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائي للصف الثاني الإعدادي للعام الدراسي 2019 – 2020، حيث أن طلاب الصف الثاني الإعدادي مطالبين باختيار موضوع بحثي من بين 3 موضوعات كشفت عنهم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ومن بين المشروعات البحثية التي أقرتها الوزارة على طلاب الصف الثاني الثانوي بحث عن الزيادة السكانية والأمن الغذائي وحددت لهم عددا من العناصر التي يجب أن يتضمنها البحث، حيث أن هذه العناصر مختلفة عن عناصر نفس البحث لطلاب الصف الأول الإعدادي وتختلف أيضا عن عناصر نفس البحث لطلاب الصف الثالث الإعدادي.

عناصر بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائي للصف الثاني الإعدادي

وهذا الموصوع الذي ينشره موقع شبابيك مخصص لطلاب الصف الثاني الإعدادي حيث سننشر لهم عناصر بحث الزيادة السكانية والأمن الغذائي وأيضا قالب البحث الذي نشرته وزارة التربية والتعليم لكي يقوم الطلاب بعمل بحث مطابق للشكل الذي تريده وزارة التربية والتعليم.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن تقييم الطلاب على الأبحاث سيكون مقبلو وجيد وجيد جدا وممتاز، ولن يتم منح الطلاب أي درجات، موضحة أنه إذا امتنع الطالب عن تقديم البحث فيعتبر الطالب راسبا في هذا العام الدراسي.

ويجب على الطلاب تقدي البحث بصيغة pdf على المنصة الإلكترونية ادمودو حتى يتمكن المعلمون من تصحيح الأبحاث وتقييمها ومنع الطلاب تقديراتهم على هذا البحث.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.