رئيس التحرير أحمد متولي
 أحداث مسلسل البرنس الحلقة 16.. محمد رمضان يتشاجر داخل السجن

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 16.. محمد رمضان يتشاجر داخل السجن

شهد مسلسل البرنس الحلقة السادسة عشر 16، والتي عرضت اليوم، العديد من الأحداث المتلاحقة المرتبطة برضوان والذي يؤدي دوره محمد رمضان داخل السخن وإخوته في الخارج.

مسلسل البرنس الحلقة 16

شهدت أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل البرنس، نشوب مشادات بين عبير وشقيقتها نورا، بسبب الكراهية التي تحملها الأولى للأخيرة، لينتقل المشهد لنجية أحلام الجريتلى، أثناء حديثها عن خوفها من مقابلة ربنا بعد أن تسترت على أفعال أولادها أثناء نظراتها لصورة زوجها الراحل حامد البرنس.

وانتقل المشهد التالى لشيماء التي ذهبت إلى رأفت لسؤاله على منزل زوجة زوجها فتحي والتي تقصد بها فدوى، ولكنه رفض أن يخبرها بأى معلومات حتى لا يضع نفسه في مشاكل مع فتحي.

واستكملت الحلقة بمشهد لرضوان البرنس داخل السجن بعد الحكم عليه بـ 7 سنوات، ومحاولة بعض السجناء مضايقته بسبب مهارته في إنجاز العمل بشكل سريع ما تسبب لهم من مضايقات من أمن السجن، ولكن ظل صامتا ولم يتحدث نهائيا.

واختتمت الحلقة بنشوب مشاجرة بين محمد رمضان وزملائه في السجن وقام بضرب أحدهم.

قصة مسلسل البرنس لمحمد رمضان

وتدور قصة مسلسل البرنس حول عدد من الإخوة لا يعاملون والدهم بشكل جيد وسى رضوان البرنس، لذلك يكتب الأب كل ممتلكاته لابنه رضوان البرنس.

بعد موت الأب يتفاجأ جميع الأبناء بأن والدهم كتب كل ممتلكاته لصالح أخيهم رضوان لتبدأ بعدها الأحداث والصراع، ويفكر الأخوة في قتل أخيهم رضوان.

القنوات الناقلة لمسلسل البرنس

يعرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي DMC يوميا في رمضان، وهي القناة الحصرية التي تذيع هذا المسلسل.

يتم بث قناة دي ام سي dmc، على القمر الصناعي المصري نايل سات على التردد 11449، ومعدل ترميز 27500، وبمعدل استقطاب أفقي، ومعامل تصحيح للخطأ 5/6.

ومن أول حلقة استطاع المسلسل أن يجذب عدد كبير من الجماهير والمتابعين للدراما المصرية والعربية.

مواعيد عرض مسلسل البرنس والإعادة

يُعرض مسلسل البرنس على قناة دي إم سي dmc، ويذاع عقب موعد الإفطار فى تمام الساعة 7.45 مساء، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة  مساء، فيما يعاد عرض المسلسل في تمام الساعة 2 صباحاً بعد منتصف الليل.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة