رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة تسريب حل امتحان الفيزياء 2020 للصف الثاني الثانوي

حقيقة تسريب حل امتحان الفيزياء 2020 للصف الثاني الثانوي

تزامن مع انطلاق امتحان الفيزياء 2020 لطلاب الصف الثاني الثانوي صباح اليوم الثلاثاء 12 مايو 2020، تداول عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من بينها فيسبوك  بعض الأنباء حول تسريب أسئلة وإجابات الامتحان، ويوضح شبابيك حقيقة هذه الأنباء.

طريقة أداء امتحان الفيزياء

يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان الفيزياء بشكل إلكتروني من خلال أجهزة التابلت والتليفون المحمول والكمبيوتر عبر شبكة الإنترنت من منازلهم، وذلك من خلال التسجيل على منصة بيرسون للامتحانات والشروع في الامتحان، ويجب ألا يغفل الطلاب الحصول على كود الامتحان اليوم وكذلك تسجيل الحضور للامتحان من خلال المنصة المخصصة لذلك.

مواعيد امتحان الفيزياء

بدأ طلاب المجموعة الأولى من المحافظات وهي «القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، أسيوط، كفرالشيخ، قنا، الفيوم، دمياط، الإسماعيلية، أسوان، بورسعيد، شمال سيناء، الوادي الجديد، وجنوب سيناء»، في أداء الامتحان بداية من الساعة 9 من صباح اليوم حتى الساعة 12 ظهرا، بينما يبدأ طلاب المجموعة الثانية من المحافظات التي تضم كل من «الشرقية، الدقهلية، القليوبية، الغربية، المنوفية، البحيرة، المنيا، سوهاج، بني سويف، الأقصر، السويس، البحر الأحمر، مطروح»، الامتحان في تمام الساعة 12 ظهرا وحتى الساعة 3 عصرا.


جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

بأداء طلاب الصف الثاني الثانوي اليوم امتحان الفيزياء للشعبة العلمي والتاريخ للشعبة الأدبي يتبقى لهم في جدول الامتحانات مواد تطبيقات رياضية وعلم نفس واجتماع، والمقرر لها يوم الخميس 14 مايو 2020، ومواد كيمياء وجغرافيا في يوم الأحد 17 مايو 2020.

حقيقة تسريب حل امتحان الفيزياء 2020 للصف الثاني الثانوي    

لم يتحقق موقع شبابيك من حقيقة تسريب حل امتحان الفيزياء 2020 للصف الثاني الثانوي وما تم تداوله من أنباء ومنشورات حول تسريب الامتحان.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011