رئيس التحرير أحمد متولي
 شركات شحن من جدة إلى مصر وشكرات شحن دولي في جدة بالسعودية

شركات شحن من جدة إلى مصر وشكرات شحن دولي في جدة بالسعودية


شركات الشحن في جدة داخلي ودولي

تعتبر جدة من المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية، لذلك تحرص العديد من شركات الشحن على فتح فروع لها فيها لضمان الوصول إلى شريحة أكبر من العملاء، إذا كنت تبحث عن شركات الشحن في جدة، فإليك عددًا من هذه الشركات سواء التي تقدمات خدمات النقل والشحن إلى مصر أو غيرها من دول العالم.

شركات شحن من جدة إلى مصر

يحتاج الكثير من المصريين المغتربين المقيمين في جدة إلى التعامل مع شركات الشحن الدولي، حتى يتمكنوا من نقل أغراضهم المختلفة إلى مصر، لذلك نقدم عددًا من شركات الشحن التي تمتلك فروعًا في جدة ومتخصصة في الشحن لمصر فقط، هى:

  • شركة الهرم الثالث للشحن لمصر

تقدم الشركة خدمة الشحن من السعودية إلى القاهرة وجميع محافظات ومدن مصر، وتمتلك شركة الهرم الثالث فرع في كل من جدة ومكة المكرمة، وفي حالة الرغبة في إرسال شحنات من مدن أخرى داخل المملكة العربية السعودية مثل الطائف يكون التعامل من خلال المندوبين.

تختلف تكلفة الشحن حسب حجم ومحتوى الشحنة وليس الكيلو، حتى بالنسبة للملابس وأدوات المطبخ وبعض الأغراض الأخرى، فمثلًا تبلغ تكلفة شحن مكيف مستعمل 18 ألف وحدة 600 ريال، أما الجديد تكلفة شحنه 700 ريال.

تليفون فرع جدة: 0541001089

للتواصل مع الشركة من خلال صفحة فيس بوك اضغط هنا

  • شركة محطة مصر للشحن البري

توفر الشركة خدمة شحن الأجهزة المنزلية والأغراض الأخرى من الباب إلى الباب من داخل المملكة العربية السعودية (جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الدمام) إلى محافظات مصر المختلفة، وتُنظم رحلات الشحن مرتين كل أسبوع. من المفترض توصيل الشحنة إلى مصر خلال 15 يوم تقريبًا، لكن بسبب الاضطرابات الحالية الناجمة عن جائحة كورونا قد يستغرق الشحن مدة أطول.

تختلف تكلفة الشحن حسب نوع الشحنة أيضًا ومقاسها، فمثلًا يمكن تبلغ تكلفة شحن كرتونة بوزن أقل من 20 كيلو 200 ريال، وتصل تكلفة شحن كرتونة كبيرة إلى 250 ريال أو أكثر حسب المقاس.

عنوان فرع جدة: شارع الميناء - عمائر السبيعي - جدة/ تليفون: 0569735355 - 0557055333

يمكن الوصول إلى صفحة فيس بوك من هنا

  • شركة القباني مصر للشحن

لديها فروع في جميع أنحاء المنطقتين الغربية والجنوبية داخل المملكة العربية السعودية، فإذا كنت تبحث عن شركات شحن لمصر من أبها أو جدة أو مكة أو الطائف أو الباحة أو خميس مشيط أو جازان أو محايل عسير أو يبشه، تكون شركة القباني مصر هى الخيار الأفضل لأنها تتيح الشحن من كل هذه المناطق إلى جميع محافظات مصر.

يتم تنظيم رحلة الشحن 3 أيام في الأسبوع، وتوفر الشركة لعملائها خدمة الشحن والتوصيل من الباب إلى الباب.

عنوان فرع جدة: طريق الخمره - حراج الصواريخ/ تليفون: 0535166650 - 0550777496

صفحة فيس بوك من هنا

شركات شحن دولي في جدة

إلى جانب شركات الشحن التي توفر خدمة توصيل الأثاث والأغراض المختلفة من جدة إلى مصر، توجد شركات أخرى تقدم الخدمة نفسها إلى دول مختلفة في جميع أنحاء العالم وليس مصر فقط، ومن شركات الشحن في جدة التي تقدم خدمات الشحن الدولي للعديد من الدول ما يلي:

  • جزيرة الحياة للشحن

تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة، من بينها خدمة النقل البري والشحن البحري والجوي، فهى تعمل في مجال الشحن الدولي بجميع أنواعه، وتعتبر من كبرى شركات الشحن في جدة، حيث تقدم خدمات الشحن الدولي لكبرى الشركات المحلية والدولية والقطاعات الحكومية.

يقع المقر الرئيسي للشركة في جدة، يمكن التواصل مع الفرع تليفونيًا أو عن طريق واتساب من خلال رقم: 00966508574440

يمكن الوصول للموقع الالكتروني للشركة من هنا

  • شركة أجنحة الظافر لخدمات الشحن

تقدم الشركة خدمات الشحن الجوي والبحري والتفريغ والنقل البحري للبضائع ونقل الأغراض الشخصية والأدوات المنزلية داخل وخارج المملكة العربية السعودية. يوجد المقر الرئيسي للشركة في جدة، بالإضافة إلى فروعها في الدمام، والرياض.

عنوان مكتب جدة: شارع المغرب العربي، حي الحمراء، جدة، المملكة العربية السعودية.

تليفون: 0096626646888

لزيارة الموقع الالكتروني للشركة اضغط هنا

  • شركة ألفا السريعة للشحن والسفريات (Alfa Express)

إلى جانب خدمات نقل الأثاث والشحن الداخلي لجميع مدن المملكة العربية السعودية، تقدم الشركة خدمة الشحن الدولي لمصر ودول أخرى، مع توفير خدمة الشحن من الباب للباب، يوجد الفرع الرئيسي لها داخل جدة بالمملكة العربية السعودية.

العنوان: جدة - ميدان الدراجة - مقابل شبرا.

تليفون: 0502203751 - 0509133390

للوصول إلى صفحة فيس بوك اضغط هنا

  • شركة نقليات قوافل الجنوب

تقدم الشركة خدمة النقل البري للبضائع والمهمات والأغراض الأخرى من جدة إلى مدن المملكة العربية السعودية الأخرى والدول المجاورة لها. يمكن أيضًا شحن جميع أنواع الأثاث المنزلي والمكتبي ونقله داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

العنوان: جنوب جدة - شارع زينل - بجوار دوار الخاتم والساوث مول.

تليفون: 0126362150 - 0505765033 - 0550939965

يمكن زيارة الموقع الالكتروني للشركة من هنا

  • شركة الجمجوم لخدمات الشحن البحري

الشركة متخصصة في شحن البضائع والسيارات من المملكة العربية السعودية إلى تونس والجزائر والمغرب وباقي دول العالم، وتقدم الشركة خدمات الشحن الدولي البحري فقط، ولها مكتب في جدة وأخر في الرياض. تختلف تكلفة الشحن حسب حجم البضائع أو نوع السيارة المراد شحنها، فمثلًا شحن سيارة شيفرولية بليزر موديل 2008 تبلغ تكلفة شحنها إلى مصر (ميناء الاسكندرية) حوالي 2500 ريال.

العنوان: شارع معهد الإدارة - حي الملز - طريق صلاح الدين الأيوبي - الرياض.

تليفون مكتب جدة: 0546959135 - 054959280

لزيارة صفحة الشركة على فيس بوك اضغط هنا

أسماء أبو بكر

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب