رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف حلقة اليوم الجمعة 15 مايو من برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

ضيف حلقة اليوم الجمعة 15 مايو من برنامج شيخ الحارة والجريئة مع إيناس الدغيدي

يتابع برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي قطاع كبير من المواطنين، وينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض البرنامج وضيف حلقة اليوم الجمعة الموافق 15 مايو 2020، والموافق 22 من شهر رمضان الكريم.

برنامج شيخ الحارة والجريئة

بدأ عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة منذ بداية شهر رمضان الكريم 2020، ويحظى بنسبة عالية من المشاهدة، وتقدمه هذا العام المخرجة إيناس الدغيدي، خلفا للإعلامية بسمة وهبة التي قدمت منه العديد من الأجزاء، ليتغير اسمه من شيخ الحارة، لشيخ الحارة والجريئة.

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة المخرجة إيناس الدغيدي لأحد الضيوف، ثم سؤاله على العديد من الأسرار الشخصية والعاطفية في حياته، وتتطلب إجابات حقيقية وجريئة ولا يعرفها الجمهور، ويقولها الضيف للمرة الأولى.

ضيف شيخ الحارة والجريئة الجمعة 15 مايو 2020

استضاف برنامج شيخ الحارة العديد من نجوم القن والرياضة، ومنهم اللاعب عمرو زكي، والممثل هشام سليم، والممثل صبري فواز، ومطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال، والعديد من النجوم.

وتستضيف حلقة اليوم الجمعة 15 مايو الموافق 22 من شهر رمضان 2020، من برنامج شيخ الحارة والجريئة، اللاعب محمد زيدان، لمعرفة العديد من أسرار حياته الشخصية والعاطفية، وأسرار يقولها للجمهور لأول مرة.

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة

يعرض برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، يوميا على شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011