رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف حلقة اليوم الاثنين 18 مايو 2020 من برنامج شيخ الحارة والجريئة

ضيف حلقة اليوم الاثنين 18 مايو 2020 من برنامج شيخ الحارة والجريئة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، ومن هو ضيف حلقة اليوم الاثنين 18 مايو 2020، والموافق 25 من شهر رمضان الكريم.

برنامج شيخ الحارة والجريئة

تقدم المخرجة إيناس الدغيدي، برنامج شيخ الحارة الموسم الحالي، خلفا للإعلامية بسمة وهبة، التي قدمت البرنامج لعة مواسم سابقة، وتم تغير اسم برنامج شيخ الحارة، ليصبح شيخ الحارة والجريئة.

واستضافت المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج شيخ الحارة والجريئة العديد من الضيوف، من نجوم الفن والرياضة، منهم اللاعب عمرو زكي، والفنان هشام سليم، والفنان صبري فواز، والفنان جمال سليمان، ومطربي المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال.

ضيف حلقة الاثنين 18 مايو 2020 في شيخ الحارة

يستضيف برنامج شيخ الحارة والجريئة، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي في حلقة اليوم الاثنين الموافق 18 مايو 2020، والذي يوافق 25 من شهر رمضان الكريم، مفيد فوزي، وتتحدث معه إيناس الدغيدي حول العديد من المحطات في حياته، المهنية والعاطفية أيضا، فيقول أسرار تذاع للمرة الأولى، لا يعرفها الجمهور.

مواعيد عرض برنامج شيخ الحارة والجريئة

يذاع برنامج شيخ الحارة والجريئة يوميا في شهر رمضان الكريم، على شاشة قناة القاهرة والناس، في تمام الساعة السابعة إلا ربع، ويحظى البرنامج بنسبة عالية من المشاهدة والمتابعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011