رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 29 لياسمين صبري

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 29 لياسمين صبري

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد عرض الحلقة 29 من مسلسل فرصة تانية للنجمة ياسمين صبري، الذي يتابعه قطاع كبير من المشاهدين، ويحظى بنسبة عالية من المشاهدة.

ويشارك النجمة ياسمين صبري في بطولة المسلسل، كل من النجم أحمد مجدي وإدوارد وأيتن عامر، وأحمد داوود، ونهال عنبر ودياب، وهبة مجدي، وهبة عبد الغني، والعديد من الفنانين والنجوم.

مسلسل فرصة تانية

تدور أحداث مسلسل فرصة تانية لياسمين صبري، حول محاولات زياد استعادة خطيبته ملك بعد خيانته لها، والتي ترفض محاولاته، حتى يتهم في جريمة قتل لزوجته السابقة ريهام، فتذهب ملك لتقف بجواره في محنته.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 28

في الحلقة 28 من مسلسل فرصة تانية، اشتكت زوجة سامح لصديقتها من عدم قدرتها العيش بدونه بعدما قام بتطليقها، عقب امتشافه عدم قدرتها على الإنجاب وإخفاء الأمر عنه، كما نصحه صديقه بعدم التسرع والنظر في العشرة التي جمعت بينه وبين زوجته، ووعدت صديقة رنا بمحاولة التحدث معها لإصلاح العلاقة بينهما.

وعاد زياد وملك للعمل في الشركة، بعد أن اتفقا على فصل علاقتها الزوجية عن علاقتهما في العمل، ولكن هذا الأمر لم يحدث في الاجتماع الأول للشركة، وحدث خلاف بين زياد وملك بسبب العمل، وبسبب عدم قدرتهما على الفصل بين كونهما زوجين، ويعملان أيضا في نفس الشركة، وملك هي مديرة لزوجها.

مواعيد عرض مسلسل فرصة تانية

يعرض مسلسل فرصة تانية يوميا في شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والإعادة في تمام الساعة الرابعة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة والربع ظهرًا، كما يعرض المسلسل أيضا يوميا أيضا على شاشة دي إم سي في الساعة العاشرة والنصف مساءً، والإعادة في تمام الخامسة والنصف صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011