رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم في الدوري الإسباني

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم الأحد الموافق 14 يونيو، في إطار منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم والتي ستشهد على عودة العملاق RealMadrid نادي القرن في القارة الأوروبية والأكثر حصولا على لقب دوري الأبطال.

مباراة ريال مديريد وإيبار اليوم

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة لا ليجا قررا أن تكون عودة منافسات الدوري في الثلث الثاني من يونيو، على أن يستهل ريال مدريد مبارياته بمواجهة إيبار.

وحددت رابطة الدوري الإسباني الممتاز يوم الأحد الموافق 14 يونيو موعدا لمباراة ريال مدريد وإيبار ضمن منافسات الجولة رقم 28 من عمر المسابقة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ونظيره إيبار في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويستضيف ملعب ألفريدو دي ستيفانيو عقر دار إيبار المواجهة المنتظرة التي ستشهد الظهور الأول لفريق العاصمة الذي يضم كوكبة نجوم بينهم إيدين هازارد وكريم بنزيما ولوكا مودريتش ومارسيلو وسيرجيو راموس.

مباراة ريال مدريد وإيبار

وتنقل مباراة ريال مدريد وإيبار حصريا في المنطقة العربية على قناة بي إن سبورت إتش دي 3، باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري الإسباني.

ويستعد ريال مدريد بكامل نجومه للعودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري وعلى الجانب الآخر مايوركا يسعى للخروج من دائرة الهبوط.

ورغم خلو ملعب المباراة من الجماهير بسبب الإجراءات المتبعة لمواجهة فيروس كورونا إلا أن الأجواء حماسية للغاية ويبدور التركيز من الجانبين رغبة في كل منهما للعودة بقوة.

وأعلن زين الدين زيدان تشكيل ريال مدريد الذي سيخوض لقاء اليوم والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، وسيرجيو راموس، ورافائيل فاران، ومارسيلو.

خط الوسط: كاسيميرو، وتوني كروس، ولوكا مودريتش.

خط الهجوم: رودريجو، وإيدين هازارد، وكريم بنزيما.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة