رئيس التحرير أحمد متولي
 تدهور حالة نجم مسلسل بـ 100 وش الصحية المصاب بفيروس كورونا

تدهور حالة نجم مسلسل بـ 100 وش الصحية المصاب بفيروس كورونا

أعلن نجم مسلسل بـ 100 وش الذي عرض في دراما رمضان 2020 وحقق نجاحا كبيرا تدهور حالته إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

حالة الفنان محمود درويش

ونشر الفنان محمود درويش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن حالته الصحية، وكتب: «الوضع من سيئ لأسوأ يارب».

كان درويش قد أعلن إصابته بالمرض عبر حسابه على فيس بوك من يومين قائلا: «مفكرتش غير في اللي خالطوني، ربنا كتبهالي وهتعدي بإذن الله، وبفضل دعواتكم، أنا جامد أوي في المواقف دي».

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش

ودفع الزخم الكبير الذي أحدثه مسلسل بـ 100 وش وتصدر الكثير من مواقفه وأحداثه مواقع التواصل الاجتماعي شبكة قنوات MBC لشراء حقوق المسلسل وعرضه بعد انتهاء السباق الرمضاني.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل بـ 100 وش على قناة MBC الأحد 31 مايو، ويُعرض من الأحد إلى الخميس بواقع 5 حلقات في الأسبوع، ما سيستغرق 6 أسابيع لإنهاء المسلسل.

وتذاع الحلقة الجديدة من المسلسل في أيام العرض الخامسة مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في الثالثة فجرا، والثانية في تمام السابعة صباحا.

مسلسل بـ 100 وش

شارك نيللي كريم وآسر ياسين بطولة مسلسل بـ100 وش، كل من مصطفى درويش، علا رشدى، اسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.

وتدور أحداث مسلسل بـ 100 وش حول عصابة من النصابين المحترفين يخططون لعمليات من أجل الحصول على المال، وبينما يقومون بجرائمهم تقع العديد من الأحداث الكوميدية.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة