رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط مراجعة مادة الأحياء للثانوية العامة

رابط مراجعة مادة الأحياء للثانوية العامة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط مراجعة مادة الأحياء، للثانوية العامة، الشعبة العلمية، استعدادا لدخول امتحانات الثانوية العامة، التي تتم هذا العام في ظل ظروف وإجراءات احترازية ووقائية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

امتحانات الثانوية العامة

يبدأ جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 في 21 يونيو، وتستمر الامتحانات حتى 21 يونيو 2020، مع اتخاذ تدابير لازمة لإتمام امتحانات الثانوية العامة، وضعتها وزارة التربية والتعليمن منها ترك مسافات كافية بين الطلاب في اللجان، والتأكد من وجود المطهرات ومواد التعقيم، وضرورة حضور الطالب قبل الامتحان بفترة كافية.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، رابط مراجعة مادة الأحياء، بعدما أطلقت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، التابعة لوزارة الشباب والرياضة منصة تعليمية إلكترونية بالتعاون مع وزارات التربية والتعليم والأوقاف، تقدم خلالها مجموعة حلقات تليفزيونية وإذاعية، تتضمن مراجعات ودروس تعليمية للثانوية العامة، بمختلف المواد.

رابط مراجعة مادة الأحياء

أطلقت الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، التابعة لوزارة الشباب والرياضة، على منصتها الإلكترونية مراجعات متعددة لطلاب الثانوية العامة، بشعبتيها العلمي والأدبي، بجميع المواد.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة، الشعبة العلمية الدخول على الرابط التالي من هنا لمراجعة مادة الأحياء بالجزء الأول، والجزء الثاني من المراجعة يمكن الدخول له عبر الرابط التالي من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011