رئيس التحرير أحمد متولي
 رسائل رئيس الوزراء لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة العربية (فيديو)

رسائل رئيس الوزراء لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان اللغة العربية (فيديو)

تابع رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، اليوم الأحد، سير أعمال لجان الثانوية العامة، في أول أيام الامتحانات التي تنطلق بامتحان اللغة العربية، بمقر مجمع مدارس الملك فهد الرسمي المتميز للغات، بمدينة نصر.

ورافق رئيس الوزراء وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، ووزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، ومحافظ القاهرة خالد عبدالعال.

ووصل رئيس الوزراء لمقر المدرسة في تمام الساعة الثامنة والنصف، حيث كان الطلاب قد بدأوا في التوافد على المدرسة لاتخاذ الإجراءات اللازمة قبل بدء اللجان.

ووجه رئيس الوزراء التحية للطلاب المصطفين لقياس درجة الحرارة بجوار سور المدرسة، كما وجه لهم كلمات التشجيع، متمنياً لهم التوفيق فى أداء الامتحانات.

وطالب رئيس الوزراء الطلاب بالالتزام بالاجراءات الاحترازية والنصائح الطبية الكفيلة بالحفاظ على سلامتهم داخل وخارج اللجان.

كما تفقد الدكتور مصطفى مدبولى دخول الطلاب للمدرسة، من خلال شرح  وزير التربية والتعليم لمراحل الدخول منذ مرور الطلاب ببوابات التعقيم، ثم تسليمهم الكمامات، ومواد التطهير، والأكياس البلاستيكية لوضعها حول الأحذية.

ودخل رئيس الوزراء بعض اللجان داخل المدرسة قبل دخول الطلاب، حيث اطمأن على تطبيق الاجراءات الاحترازية فيما يخص التباعد بين الطلاب أثناء الجلوس.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة