رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة لها

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة لها، لمحبي كرة القدم، بعد عودة النشاط الرياضي، الذي كان توقف لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

يلتقي مانشستر سيتي أمام فريق بيرنلي ضمن منافسات ختام الجولة الثلاثين من مباريات إياب الدوري الإنجليزي لكرة القدم بريميرليج للموسم الحالي 2019-2020، ويحتل فريق مانشيسار سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد يبلغ 60 نقطة بفارق 23 نقطة عن ليفربول متصدر الدوري.

جمع فريق مانشستر سيتي، النقط من الفوز بـ19 مباراة، والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في 7، ويأتي فريق بيرنلي في المركز الحادي عشر برصيد يبلغ 39 نقطة جمعهم من الفوز بـ11 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 12 مباراة.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

تقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، اليوم الاثنين الموافق 22 مايو 2020، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات، والثامنة مساءً بتوقيت تونس، والسابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

ويمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، على قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 2 بتعليق عصام الشوالي، ويمكن أيضا مشاهدة المباراة على قناتي beIN Sports HD 11 EN، وbeIN Sports Connect.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011