رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد إعلان تقديرالعينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة

موعد إعلان تقديرالعينة العشوائية لامتحان اللغة العربية للثانوية العامة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد إعلان عينة تقدير امتحان اللغة العربية العشوائية للثانوية العامة، والتي أدى الطلاب امتحانها الأحد الموافق 21 يونيو، في أول أيام امتحانات الثانوية العامة 2020، التي تتم هذا العام في ظل ظروف وإجراءات استثنائية واحترازية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

إعلان عينة تقدير امتحان اللغة العربية العشوائية للثانوية العامة

عقدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اجتماعًا مع مشرفين عموم التقدير لمادة اللغة العربية على مستوى الجمهورية، لمناقشة إجراءات بداية تصحيح امتحان مادة اللغة العربية للثانوية العامة.

موعد إعلان عينة تقدير امتحان اللغة العربية العشوائية للثانوية العامة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن موعد إعلان عينة تقدير امتحان اللغة العربية العشوائية للثانوية العامة، سيكون الخميس الموافق 25 يونيو 2020، وقال نائب وزير التعليم، الدكتور رضا حجازي، إن بداية أعمال تقدير امتحان اللغة العربية ستبدأ من الخميس 25 يونيو 2020.

وأضاف نائب وزير التعليم الدكتور رضا حجازي، أن المعلمين المشاركين في تقدير المواد تسلموا مواد التعقيم والتطهير، لمنع انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على المعلمين والمدرسين.

وأضاف نائب وزير التعليم الدكتور رضا حجازي، أن مواد التربية الدينية والتربية الوطنية والاقتصاد والإحصاء، سيتمّ تقديرها باجتياز أو عدم اجتياز، وستدخل تلك المواد الكنترولات ويتمّ تصحيحها داخل لجان النظام والمراقبة بعد جمعها من الطلاب فى المواعيد المحددة لها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011