رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل اغتصاب وقتل سباك لطفلة انتقاما من أمها في الجيزة

تفاصيل اغتصاب وقتل سباك لطفلة انتقاما من أمها في الجيزة

ينشر موقع شبابيك تفاصيل اغتصاب وقتل طفلة حي الطالبية في محافظة الجيزة، على يد من سباك وعامل، من أجل انتقام السباك من عشيقته أم الطفلة، بعد ان كان تربطهم علاقة غير شرعية.

وقضت نيابة جنوب الجيزة، بحبس سباك وعامل 4 أيام على ذمة التحقيقات، حيث تم توجه تهمة قتل طفلة بعد اغتصابها وإذابة جثتها في مادة كاوية وهي «بوتاس».

وعى السباك بعد ارتكاب جريمته باغتصاب الطفلة وقتلها، لإخفاء ملامح جثة الطفلة، من خلال القائها في مادة كاوية «بوتاس»، حتى لا يستطيع أحد التعرف عليها، وبهدف انتقاب السباك من والدتها بعد إنهائها علاقتهما غير الشرعية.

كما وجهت نيابة جنوب الجيزة الكلية للمتهمين؛ تهمة القتل العمد والخطف والاغتصاب، كما طالبت بتحليل بقايا عظمية عثر عليها في البرميل الذي أرشد عنه المتهم بعدما قام بإذابة جثة الطفلة داخله وكلفت الطب الشرعي بسحب عينة منها لمقارنتها بعينات من الحامض النووي DNA من أسرة الطفلة القتيلة.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية بالجيزة استطاعت كشف غموض العثور على جثة متحللة داخل خزان مهجور بمنطقة فيصل في الطالبية؛ حيث تبين أن الحثة لطفلة قام سباك وعامل باغتصابها.

وتلقى مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور على جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بمنطقة فيصل، والذي أمر بتشكل فريق بحثي لكشف ملابسات الجريمة.

وتبين من التحريات أن ربة منزل أبلغت بإختفاء ابنتها البالغة من العمر ١٢ عامًا وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة المعثور عليها للطفلة المبلغ باختفائها.

ونجحت التحريات في التوصل لهوية الجناة حيث تبين انهما سباك وعامل حيث ينتقم السباك من والدة الطفلة التي رغبت في إنهاء علاقتهما الآثمة فاستدرجا الطفلة وقاما بالتعدي عليها جنسيا ثم انهيا حياتها.

ووضع المتهمان جثة الطفلة بعد اغتصابها وقتلها، داخل خزان يحتوي على مواد كاوية ما أدى لتحلل جثتها وتحولها لعظام، وتم إلقاء القبض على المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية لمباشرة التحقيق.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة